• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

حافظ على سجله الرائع على ملعبه بـ «العاشرة»

«الزعيم» ينطلق بـ «قمة الثقة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 04 أبريل 2015

صلاح سليمان (العين)

حصد العين العديد من الأهداف، بعد الفوز المستحق الذي حققه مساء أمس الأول، على ضيفه الأهلي بهدف، حمل توقيع القناص الغاني أسامواه جيان، ليصطاد أكثر من عصفور بحجر واحد، تتمثل في محافظته وتشديد قبضته على صدارة دوري الخليج العربي لكرة القدم برصيد 49 نقطة، ورد الدين لـ «الفرسان» الذي تغلب على «الزعيم» في كأس سوبر الخليج العربي، وأيضاً المحافظة على سجله خالياً من الخسائر في 11 مباراة لعبها في «دار الزين»، من بينها 10 انتصارات، بالإضافة إلى التعادل مرة واحدة.

وبهذا الفوز اقترب «البنفسج» كثيراً من معانقة اللقب رقم 12 في تاريخه، وأصبح قاب قوسين أو أدنى من تحقيق حلم جماهيره التي طالما وقفت خلفه وساندته في كل الأحوال والظروف، خاصة أن العين تخطى واحدة من التحديات الصعبة، ومنافسا عنيدا، في مباراة الوزن الثقيل، ضمن الجولة الـ 21، ليحصل على «قمة الثقة»، في رحلة الزحف إلى الدرع.

لم يقدم العين والأهلي المستوى الفني الذي قدماه في «السوبر»، وكانت العصبية هي العنوان الأبرز في المباراة، ووضح أن لاعبي الفريقين وقعوا تحت تأثير نتيجة «السوبر»، حيث دخل صاحب الأرض إلى أرضية الملعب للمحافظة على صدارتهم للدوري ورد اعتبارهم، بينما سعى الضيوف لتأكيد جدارتهم في التفوق على العين، ولكن العين الأكثر إصراراً على الفوز، لأنه يملك حافز المحافظة على الصدارة، بعكس الأهلي الذي ودع المنافسة في وقت مبكر.

ومن جانبه، حرص الكرواتي زلاتكو داليتش مدرب العين على تهنئة لاعبيه بالفوز الذي حققوه على حساب الأهلي، معترفاً أن فريقه لم يقدم المستوى المنتظر منه، لافتاً إلى أن هدفهم الوحيد هو تحقيق الفوز، وحصد النقاط الثلاث، وبالفعل قدموا كل ما من شأنه أن يساعدهم في الحصول عليها.

وقال زلاتكو: «الفوز على الأهلي جعلنا نتقدم خطوة، نحو تحقيق هدفنا، ومعانقة لقب الدوري، ولا أريد أن أتحدث كثيراً عن المباراة التي تعتبر عادية، وأدرك تماماً أنه وبعد نتيجة كأس سوبر الخليج العربي، كان هناك نوع من الشد العصبي، ولكننا استطعنا أن نتخطاه، وأن نحقق الفوز، ونحصل على النقاط الثلاث». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا