• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  02:55    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيين        02:57    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيي    

أحمد القاسمي يستقبل رئيس اللجنة المؤقتة والجهاز الفني

الإمارات يلاقي الخريطيات في ختام معسكر سلوفينيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 22 يوليو 2016

سامي عبدالعظيم (دبي)

استقبل الشيخ أحمد بن صقر القاسمي رئيس نادي الإمارات أمس الأول ، رئيس اللجنة المؤقتة محمود حسن الشمسي، والجهاز الفني للفريق الأول، بقيادة الألماني بوكير، وأحدثت الزيارة صدى كبيراً في نفوس الجميع، خاصة أنها جاءت في وقتها، قبل سفر «الصقور» إلى المعسكر الخارجي في سلوفينيا 31 يوليو الجاري، وتعد شحنة معنوية كبيرة لـ «الأخضر»، من أجل خوض تحدي الموسم الجديد، وعودة «الصقور» إلى سابق عهده، وتقديم المستوى المتميز الذي ينتظره محبوه وجماهيره.

وحث الشيخ أحمد بن صقر القاسمي الجهاز الفني، على مضاعفة الجهد، حتى يظهر الفريق في أفضل حالاته، لرسم صورة طيبة عن «الصقور»، والتي يمثل من خلالها الفريق إمارة رأس الخيمة في أقوى بطولة كرة قدم على مستوى الدولة، وهي دوري الخليج العربي.

وأشار إلى متابعته للفريق منذ انطلاقة الإعداد، مشدداً على أهمية المرحلة الجديدة، مؤكداً أنه سيكون متواصلاً مع «الصقور» خلال الفترة المقبلة، حتى ينجح في تقديم كل ما عنده، مطالباً اللاعبين الحرص على أداء التدريبات بكل جدية، حتى ينعكس ذلك على مردوده في بطولات الموسم الجديد.

من جانبه، وجه محمود حسن الشمسي رئيس اللجنة المؤقتة الشكر الجزيل إلى الشيخ أحمد بن صقر القاسمي رئيس النادي على استقباله الرائع والمحفز للجهاز الفني، وقال: الاستقبال سيعطينا دافعاً قوياً لمواصلة العمل، من أجل ترجمة التوجيهات للمزيد من النجاح والعطاء.

وتقدم الجهاز الفني للفريق بقيادة الألماني بوكير، بخالص الشكر والتقدير إلى رئيس النادي على حفاوة الاستقبال والدعم الكبير للعمل خلال الفترة القادمة، وتمنوا أن يكونوا عند حسن الظن، وأن يترجموا التوجيهات إلى عمل مكثف ومتواصل لتحقيق التطلعات والطموحات المرجوة للفريق. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا