• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

فاندرلي ينضم إلى النصر رسمياً

إجراءات الانتقال تهدد بعدم مشاركة عوانة في «الآسيوية»!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 22 يوليو 2016

مراد المصري (دبي)

تحولت مشاركة فواز عوانة مع النصر في دوري أبطال آسيا إلى أزمة تهدد قيده في القائمة القارية، وذلك نتيجة تعقد إجراءات الانتقال التي تتوقف على رحيل علي العامري إلى بني ياس، بمقابل مادي يرضي الطرفين، وفي حال عدم التوصل إلى ذلك، فإن عوانة لن يكون قادراً على التحرر من عقده الحالي مع «السماوي» قبل 18 أكتوبر المقبل، وبالتالي عدم قيده في قائمة «العميد» في «الآسيوية» التي يجب أن يقدمها النادي مطلع أغسطس المقبل.

وكشف مصدر مطلع، عن أن انتقال عوانة إلى النصر ارتبط بطلب بني ياس ضم علي العامري، حيث كان النصر طلب 6 ملايين درهم نظير التخلي عن خدمات اللاعب، ثم قلل مطالبه إلى 5 ملايين درهم، ومع التوصل إلى اتفاق لانضمام عوانة إلى النصر، قرر «الأزرق» تخفيض مطالبه إلى 3.5 مليون درهم فقط للتخلي عن اللاعب الذي يرتبط بعقد يمتد لعامين إضافيين، لكن بني ياس يريد حالياً تخفيض المبلغ إلى مليون ونصف المليون درهم، مع التمسك بعدم التخلي عن عوانة قبل نهاية عقده الحالي، في حال عدم تلبية هذا المطلب الذي يعطل عملية تسجيل عوانة في صفوف النصر في منافسات دوري أبطال آسيا.

وتحاول شركة النصر لكرة القدم إيجاد حل لهذه المشكلة، انطلاقاً من العلاقة المتينة التي تجمعها مع بني ياس، إلى جانب أهمية هذه المسألة من ناحية وطنية، خصوصاً أن النصر سيمثل الدولة في البطولة الآسيوية، وسيكون بحاجة إلى عناصره المتاحة كافة، من أجل مواصلة حلم التقدم في المنافسات، وبالطبع فإن وجود عوانة في التشكيلة سيعزز من هذه الحظوظ، ويشكل الدعم الأبرز لها، خصوصاً أن الشاغل الأساسي حالياً بالنسبة إلى النصر يكمن في «الآسيوية» التي سعى لأن يستقطب أفضل العناصر لها، للتمثيل المشرف للكرة الإماراتية.

على صعيد آخر، أعلنت شركة النصر لكرة القدم عن التعاقد رسمياً مع المهاجم البرازيلي فاندرلي سانتوس «28 عاماً» لمدة 3 مواسم، وقيده لاعباً آسيوياً في صفوف الفريق، من خلال إصدار جواز سفر آسيوي له، على أن يرتدي الرقم 9 في الموسم الجديد.

وعبر اللاعب في أول تصريح له بعد الانضمام للفريق عن فخره بالقدوم إلى صفوف «العميد»، وقال: أشكر شركة النصر لكرة القدم على ثقتها بي، كنت دائماً أحلم باللعب في دوري أبطال آسيا، واليوم أستطيع أن أحقق هذا الحلم مع النصر. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا