• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

العين حقق أهدافه من التجمع الأول

الصهباني: «الزعيم» يملك مقومات تكرار الإنجاز الآسيوي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 22 يوليو 2016

العين (الاتحاد)

امتدح مطر الصهباني، مدير الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين، الجهود التي بذلها لاعبو «الزعيم» خلال مرحلة التجمع الداخلي، والتي استغرقت 10 أيام، وقال: أعتقد أن جميع الأهداف المرسومة تحققت في فترة التحضير الأولى، حيث خضع اللاعبون للفحوص الطبية، خلال الفترة الزمنية المحددة وانخرطوا في البرامج التدريبية على فترتين صباحية ومسائية برغبة كبيرة والتزام وجدية من الجميع في الخروج بالمكاسب المرجوة.

وكانت بعثة «البنفسج»، غادرت ظهر أمس على متن طائرة خاصة من مطار العين الدولي، إلى مدينة سالزبورج النمساوية، برئاسة مطر الصهباني، وكان في وداعها محمد عبيد حماد مشرف الفريق.

وحول برامج المعسكر، قال: وفقاً لرؤية المدرب زلاتكو داليتش، تقرر أن يخوض الفريق 5 مباريات قوية مع مدارس كروية مختلفة، يستهلها بمواجهة أودينيزي الإيطالي يوم 24 يوليو الجاري، كما يلتقي بولونيا الإيطالي أيضاً 30 يوليو، ويتطلع «الزعيم» إلى التحضير الجيد وخوض المباريات القوية التي تعود بالفوائد المطلوبة في هذه المرحلة.

وأضاف: يستهل العين برامجه التحضيرية مباشرة بعد الوصول إلى سالزبورج، بالانخراط في الحصص التدريبية، بينما يغادر فريق تحت 21 سنة إلى ألمانيا مقر معسكره التدريبي الخارجي، وأعتقد أن الفترة الأولى ستكون مناسبة للاعبين الشباب الذين استدعاهم المدرب أخيراً، في ظل عدم وجود الدوليين، وذلك لاكتساب خبرة الاحتكاك بالمشاركة في مواجهات قوية، الأمر الذي يعتبر مهماً جداً، لتحقيق الغايات المرجوة.

ورداً على سؤال حول حظوظ الجيل الحالي، في تكرار مشهد الإنجاز القاري 2003، قال: المؤكد أن لقب دوري أبطال آسيا له مكانة خاصة في نفوس الجميع، كونها أول بطولة قارية تسجل باسم دولتنا الحبيبة، والحديث عنها يطول، وستظل تاريخية، لذلك نتمنى تكرارها لترجمة الرعاية السامية والدعم غير المحدود من القيادة الرشيدة للرياضة والرياضيين بالدولة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا