• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

ديدا يلحق بمعسكر «الأبيض» اليوم

استبعاد ماجد ناصر للإصابة بكسر في «الإبهام»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 22 يوليو 2016

إسبانيا (الاتحاد)

استبعد الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني لكرة القدم، الحارس ماجد ناصر من معسكر «الأبيض» المقام حالياً في منطقة لامانجا بإسبانيا، استعداداً لخوض الدور الحاسم من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم «روسيا 2018»، والتي تنطلق الأول من سبتمبر المقبل، حيث يواجه منتخبنا نظيره الياباني في طوكيو، ضمن المجموعة الثانية التي تضم أيضاً أستراليا والسعودية والعراق وتايلاند.

وجاء استبعاد ماجد ناصر من المعسكر، بعد أن أثبتت الأشعة التي أجريت له أمس الأول بأحد المستشفيات المتخصصة بمدينة كارتخينا، إصابته بكسر في إصبع يده اليمنى «الإبهام» وحاجته للراحة والعلاج لمدة تتراوح بين ثلاثة إلى أربعة أسابيع.

وتعرض ماجد للإصابة خلال إحدى الحصص التدريبية، إثر ارتطام الكرة بقوة على إبهام يده اليمنى وشعوره ببعض الألم ليخرج مصاباً لتلقي العلاج قبل أن يتم نقله إلى المستشفى لإجراء الأشعة التي أثبتت وجود كسر.

وكان الجهاز الفني لـ «الأبيض» بقيادة المهندس مهدي علي قرر استدعاء أحمد محمود «ديدا» حارس بني ياس، بديلاً لماجد ناصر، حيث من المقرر أن يصل إلى إسبانيا مساء اليوم.

وأعرب ماجد ناصر عن حزنه الشديد لغيابه عن صفوف المنتخب بداعي الإصابة، مشيراً إلى أنه كان يتمنى أن يوجد مع زملائه اللاعبين في المعسكر المهم الذي يسبق مباراتي اليابان وأستراليا، وقال: كل لاعب من الممكن أن يتعرض للإصابة، وسأجتهد وأعمل وأواصل علاجي من أجل أن أكون جاهزاً للفترة المقبلة التي تعتبر الأهم في مسيرة المنتخب، لتحقيق الهدف المنشود بالصعود إلى نهائيات كأس العالم، وهو الحلم الذي نقاتل من أجله. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا