• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«برسيل شامبو العباية» يطلق حملة «مهرجان العطور»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 04 أبريل 2015

أبوظبي أبوظبي

أطلق برسيل شامبو العباية حملة «مهرجان العطور»، والتي يهدف من خلالها إلى تعزيز الرابط بين المنتج المتميز والعطور المحبوبة.

وانطلاقاً من الاهتمام الدائم برغبات العملاء وآرائهم، حقق برسيل شامبو العباية تطوراً مستمراً مكنه من الحفاظ على الصدارة في منتجات العناية بالعباءة خلال عدة سنوات. فقد ارتقى المنتج بمستوى تنظيف العباءة والعناية بها سواء من حيث الأداء، بفضل تقنية الاحتفاظ باللون الأسود، أو الرائحة التي تمتاز بخيارات عديدة.

وتعمل العلامة على ابتكار مجموعة من نقاط التواصل الشاملة مع العملاء، تتضمن الحملات عبر التلفزيون والوسائل الرقمية والإعلانات في المواقع والرسائل الإلكترونية والعرض في المحال التجارية والعينات والحملات الترويجية لنقل التجربة المدهشة لعبق العطر وتأثيره الساحر.

وتعتبر لعبة «مهرجان العطور» على موقع فيسبوك أبرز مكونات الحملة، وتمتاز بفكرة بسيطة ولكنها حماسية. ويمكن للراغبين في المشاركة زيارة صفحة برسيل شامبو العباية على موقع فيسبوك لتجربة اللعبة، بحيث يحصل الفائز بأعلى مجموع من النقاط يومياً على قسائم للشراء بقيمة 500 درهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا