• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«ماكدونالدز الإمارات» تشارك في حملة عالمية

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 04 أبريل 2015

ابوظبي ابوظبي

شاركت «ماكدونالدز الإمارات» مع 24 سوقاً آخر حول العالم في مبادرة imlovinit24العالمية، وذلك من خلال حملتها #BigMacSelfie. واجتمع في «سكاي دايف دبي» مئات الأشخاص من موظفي «ماكدونالدز الإمارات» ومديري «ماكدونالدز» الإقليميين ووسائل الإعلام والجمهور للاحتفال بـ «بيج ماك» الشهيرة.

و تم تزويد هذه المطاعم بكشك خاص ومتنقل بين مواقع مطاعمها لتتيح لعشاق «ماكدونالدز» التقاط أجمل صور «سيلفي» الاحترافية.

وقال وليد فقيه، المدير المسؤول لدى «ماكدونالدز الإمارات»: «نولي في «ماكدونالدز الإمارات» أهمية بالغة لتجربة العملاء، ونعتبرها المحور الأساسي لكل ما نقوم به. ونركز اليوم من خلال imlovinit24على التسلية والمرح اللذين نحرص على توفيرهما إلى عملائنا، ونسعى للتواصل معهم للقيام بنشاط إيجابي مفعم بالترفيه، ونعمل اليوم مع «ماكدونالدز العالمية» لمنح 24 فعالية حافلة بالفرح إلى ملايين الناس حول العالم في غضون 24 ساعة».

وتهدف «ماكدونالدز» إلى جمع العالم افتراضياً من خلال تقديم 24 فعالية مفعمة بالمرح في 24 مدينة خلال 24 ساعة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا