• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

تحقيقاً لأمنية خالد المنهالي المصاب بالسرطان

سلطان بن خليفة يهدي طفلاً مواطناً جواداً عربياً أصيلاً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 15 أبريل 2014

أهدى سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان، مستشار صاحب السمو رئيس الدولة، الطفل الإماراتي خالد صالح المنهالي الذي يعاني مرض السرطان، جواداً عربياً أصيلاً.

وتهدف بادرة سموه الإنسانية إلى تحقيق حلم الطفل البالغ من العمر ثلاث سنوات، ويحب الفروسية. وأعربت أسرة الطفل عن بالغ شكرها وتقديرها لهذه اللفتة الإنسانية، وذلك خلال وجودها في إسطبلات الأصايل للفروسية، بحضور نهى الشوربجي المسؤولة عن تحقيق الأمنيات في «مؤسسة تحقيق أمنية» وصقر الميسري من المؤسسة. ويعالج الطفل خالد في مستشفى خليفة في أبوظبي، حيث يعمل متطوعو المؤسسة كحلقة وصل بين الأطفال المرضى الذين يرغبون في تحقيق أمنياتهم والمؤسسة التي تسعى جاهدة لتقديم التسهيلات الممكنة كافة لتحقيق أحلامهم البريئة.

وقال هاني الزبيدي المدير التنفيذي لمؤسسة «تحقيق أمنية» في تصريح لوكالة أنباء الإمارات «وام»: «إن المؤسسة تحاول أن تسعد هؤلاء الأطفال، ونشعر بالفرح وتغمرنا السعادة عندما نفرح قلوبهم مهما كانت أمنياتهم.. مقدماً الشكر الجزيل لسمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان الذي يحرص دائماً على إطلاق المبادرات الإنسانية ويقدم للمؤسسة الدعم والمساندة لتنفيذ خططها الرامية إلى الوصول إلى أكبر عدد ممكن من الأطفال المرضى، وخلق أجواء الفرح والسعادة والبهجة في قلوبهم».

ولفت الزبيدي إلى أن المرحلة القادمة ستشهد تحقيق مزيد من الأمنيات المختلفة بالتعاون مع الشركاء الاستراتيجيين للمؤسسة.

يذكر أن «مؤسسة تحقيق أمنية» حققت أكثر من ألف أمنية من أمنيات الأطفال المرضى من المواطنين والمقيمين على أرض الدولة منذ تأسيس فرعها في دولة الإمارات عام 2003. (أبوظبي- وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض