• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

التلاعب بالنتائج يصل لاعبي التنس !

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 22 يوليو 2016

روما (د ب أ)

أعلن الاتحاد الإيطالي للتنس، معاقبة ثلاثة لاعبين في مقدمتهم، ماركو سيتشيناتو، المصنف رقم 143 عالمياً، في أعقاب اتهامهم بالتلاعب في نتائج مباريات.

وأوقف سيتشيناتو، الذي صعد لدور الثمانية في بطولة بوخارست في أبريل الماضي، عن المشاركة في البطولات التي ينظمها اتحاد اللاعبين المحترفين لمدة 18 شهرا، بالإضافة لتغريمه 40 ألف يورو (44 ألف دولار)، وتضمنت العقوبة أيضا الثنائي ريكاردو أكاردي وأنتونيو كامبو.

وأدين سيتشيناتو بالتلاعب في نتائج المباريات خلال إحدى بطولات التحدي التي أقيمت بالمغرب أكتوبر الماضي، حيث وجهت له تهمة التلاعب في النتائج والمراهنات غير القانونية.

وذكر المسؤولون الإيطاليون في بيان «تلاعب سيتشيناتو في نتيجة لقائه مع كامل مايتشرزاك خلال إحدى بطولات التحدي التي جرت بمدينة المحمدية المغربية عام 2015، وكذلك في مباراة الزوجي التي لعبها برفقة لوكا فاني ضد الزوجي بيتوف - إيلجن في بطولة بروستيوف بجمهورية التشيك عام 2015».

وأوضح البيان، «بالإضافة إلى ذلك، فقد أدين سيتشيناتو بإعطاء معلومات سرية عن مباراة أندرياس تسيبي وجون إيسنر قبل إجرائها في بطولة فرنسا المفتوحة (رولان جاروس)، ثاني بطولات جراند سلام الأربع الكبرى، عام 2015».

وتم إيقاف أكاردي لمدة عام وغرامة قدرها 20 ألف يورو، كما أوقف كامبو لمدة أربعة أشهر، وتغريمه عشرة آلاف يورو بتهمة مماثلة للتلاعب في نتائج المباريات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا