• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

كرم البرامج الفائزة بجوائز مهرجان الخليج للإذاعة والتليفزيون

سلطان بن أحمد القاسمي يشيد بدور الإعلام في دعم تطور الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 15 أبريل 2014

ثمن الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي رئيس مؤسسة الشارقة للإعلام الجهود الإعلامية المبذولة لدعم تطور دولة الإمارات والحرص المستمر على تسليط الضوء على ريادتها في العديد من المجالات، مؤكداً أن الإعلام في الدولة بلغ مستويات متميزة من العطاء نتيجة دعم قيادة البلاد إلى جانب الخبرات المهنية والفنية اللافتة، التي تميز بها على امتداد عقود عدة من الزمن.

جاء ذلك خلال الحفل التكريمي الذي نظمته المؤسسة أمس بمقرها للبرامج الفائزة بجوائز الدورة 13 لمهرجان الخليج للإذاعة والتليفزيون 2014 الذي عقد في العاصمة البحرينية المنامة مؤخراً. وكرم الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي البرامج الفائزة لتليفزيون وإذاعة الشارقة بحضور كل الدكتور خالد عمر المدفع مدير عام مؤسسة الشارقة للإعلام ومحمد خلف مدير عام اذاعة وتلفزيون الشارقة ومسؤولي ومنتسبي المؤسسة.

وقال الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي: «لقد أثبت الإعلام أكثر من مرة أنه جدير بدعم توجهات الدولة المختلفة وتسليط الضوء على جوانب الحضارة والتقدم والازدهار فيها.. وحرصت المؤسسة على نقل وتوثيق هذه الجوانب المشرقة بصورة مستمرة، ويسعدنا أن نكرم نخبة من هؤلاء الإعلاميين، الذين فازوا بجوائز خليجية متميزة في مجال الإذاعة والتليفزيون، مثمنين دورهم في صياغة تميز وريادة الإعلام الإماراتي بشكل عام والشارقة على وجه الخصوص».

من جانبه قال الدكتور خالد المدفع: «إننا نشعر بالفخر لحصول بعض برامجنا على جوائز عدة في محفل كبير ومهم وعريق مثل مهرجان الخليج للإذاعة والتليفزيون.. ولا شك أن هذا يعكس التميز اللافت لبرامج المؤسسة التليفزيونية والإذاعية، حيث أثبت موظفونا قدرتهم على تقديم جهود منافسة وقادرة على الفوز، ونحن فخورون بهذا الإنجاز وسنحرص على دوام النجاح».

شمل تكريم مؤسسة الشارقة للإعلام فرق عمل البرامج الثلاثة الفائزة بجوائز الدورة 13 لمهرجان الخليج للإذاعة والتليفزيون، وهي برنامج تليفزيوني وثائقي تحت عنوان - العمارة الإسلامية - الذي فاز بالجائزة ضمن فئة البرامج التليفزيونية. (الشارقة - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض