• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  02:55    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيين        02:57    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيي    

«جاكوار ستايل ستيكس» تنظم مسابقة للأزياء

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 04 أبريل 2015

أبوظبي أبوظبي

اختتمت فعاليات سباقات الخيل المرموقة في دبي مع تسجيل إقبال كبير مجدداً على بطولة «كأس دبي العالمي 2015» التي تعتبر أغلى سباق للخيل في العالم. واستقطب الحدث أفضل المواهب العالمية والمحلية في عالم سباقات الخيل، وشهد أيضاً مشاركة مئات المهتمين بقطاع الأزياء والموضة في دبي، الذين تنافسوا على المراكز الأولى في مسابقة جاكوار ستايل ستيكس المميزة.

ومرة أخرى، امتلأت ساحة جاكوار ستايل ستيكس بأكثر الرجال والنساء أناقةً في دبي، على أمل نيل إعجاب لجنة التحكيم والفوز بجوائز أفضل الأزياء.

وضمت لجنة التحكيم كلاً من العنود بدر، مؤسسة العلامة التجارية «ليدي فوزازا»، ودوم باجناتو، مؤسس علامة أزياء الرجال المرموقة «دوم باجناتو»، وتالة سمان، صاحبة مدونة الأزياء الشهيرة «MyFashDiary»، ونيكولا جيبسون، مدير التسويق في جاكوار الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتم اختيار ماري بيهان في المركز الأول ضمن فئة «أفضل زيّ للسيدات» من جوائز جاكوار ستايل ستيكس.

وتم تقديم جوائز إضافية في فئات أخرى من قبل جاكوار والجهات الراعية، بما في ذلك لونجين، وHTC، وفندق ميريديان، ومنتجع وسبا باب الشمس الصحراوي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا