• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

الإعلان عن تشكيل اللجان العاملة

900 رياضي في «خليجية ألعاب الناشئين» الأولى

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 22 يوليو 2016

رضا سليم (دبي)

أعلنت اللجنة العليا المنظمة لدورة الألعاب الخليجية للناشئين في نسختها الأولى، التي تستضيفها الإمارات، عن تشكيل اللجان العاملة بالدورة، التي تقام من 15 إلى 21 سبتمبر المقبل بمشاركة 900 رياضي وإداري، وتحديد مهام كل لجنة، وبدء العمل فور التكليفات الجديدة، بالتنسيق مع اللجنة المنظمة العليا.

وتم اختيار خليفة بن داري لرئاسة اللجنة الطبية، وأمل الكوس رئيساً للجنة مراسم الافتتاح واللجنة الإعلامية، والعميد عبد الله خليفة المري رئيساً للجنة الأمنية، وحسن طالب المري رئيساً للجنة العلاقات العامة، على أن يتم تشكيل اللجان العاملة لوضع استراتيجية عمل كل لجنة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الأول للجنة العليا المنظمة لدورة الألعاب الأولى للناشئين بمجلس التعاون لدول الخليج العربية برئاسة سعيد حارب، أمس بمقر مجلس دبي الرياضي، وحضور المهندس داوود الهاجري نائب رئيس اللجنة، وكل من الأعضاء طلال أحمد الشنقيطي، وخليفة بن دراي، وأمل الكوس، وعبد الله خليفة، وجاسم بن كلبان، وحسن طالب المري، ووجدان دهكوني، والعميد عبد الملك مدير الدورة، وسالم الحبسي مساعد مدير الدورة.

كما تناول الاجتماع ترتيبات العمل خلال المرحلة المقبلة، من أجل الوقوف على كل الأمور المتعلقة بالدورة وضمان تقديم نسخة مميزة في مستهل مشوار الحدث.

وتضم دورة الألعاب الخليجية للناشئين 11 رياضة هي الرماية فئة (المسدس والبندقية)، والفروسية، وألعاب القوى، والسباحة، والقوس والسهم، والمبارزة، والجودو، والشراع، والدراجات (طريق)، وكرة السلة (3 × 3)، وتنس الطاولة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا