• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

مشاريع قرقاش تطرح سيارة «CLA 250»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 04 أبريل 2015

أبوظبي أبوظبي

قامت مشاريع قرقاش الموزع المعتمد لسيارات مرسيدس-بنز بطرح السيارة الكوبيه ذات الأبواب الأربعة CLA250 الجديدة كلياً في معارضها الفاخرة.

وتتميز السيارة بتصميم يوحي بالحركة حتى عند التوقف والكثير من المزايا الفائقة، الذي يمنح CLA250 القدرة على ترك بصمة فريدة بين سيارات مرسيدس-بنز العالمية. ويمكن الاستفادة ببداية جديدة ذات ذوق رفيع وتصميم عصري بـ 999,1 درهم شهري مع برنامج ستار لمدة 24 شهراً وباقة الخدمة الشاملة لـ 3 سنوات.

وقال وسيم دربي، مدير التسويق في مشاريع قرقاش «مع كل إضافة جديدة، نحاول تكرار حقيقة كوننا لن نتوقف عن الابتكار وإعادة الابتكار. إننا ندرك مدى تأثر شباب اليوم بالصيحات المتغيرة باستمرار ولهذا نسعى جاهدين في مشاريع قرقاش لتقديم ما يفوق التوقعات في كل مرة. واليوم تأتي سيارة CLA250 كمثال عن التكنولوجيا الحديثة التي تجمع بين الفخامة والأداء الاستثنائي لتدفع الأدرينالين في العروق».

وانسجاماً مع خصائصها الرياضية الفائقة تضم سيارة الكوبيه ذات الأربعة أبواب محرك توربو قوياً بأربع أسطوانات وقوة 208 أحصنة يولد القوة التي تتطلبها معظم الحالات، وينطلق من نقطة الثبات إلى سرعة 60 ميلاً بالساعة في 6.9 ثانية فقط.

وأطلقت هذه السيارة لترسي فئة جديدة، مع الديناميكا الهوائية الرائدة عالمياً، وتصميم كوبيه العصري، والتعليق الرياضي، ونظام الدفع الرباعي 4MATIC.

وصلت الآن الفئة CLAبتصميمها الرياضي المرُتقب، لتجذب شريحة جديدة من عشّاق السيارات. تتسّم الفئة CLAبنزعتها المتمرّدة، وعلى الرغم من خصائصها العصرية والسبّاقة، فهي تحافظ بأصالة على القيم الراسخة لمرسيدس- بنز، وذلك من خلال إرساء معايير جديدة في جوانب الديناميكيات، والكفاءة، والتكنولوجيا. ونحن على ثقة في أن تصميمها الفريد والمعُبّر وأداءها الاستثنائي تمنحها مكانة قوية حتى بالنسبة إلى هؤلاء الذين لم يتوقعوا من قبل قيادة سيارة من مرسيدس-بنز».

تتميز CLA250 من مرسيدس-بنز 2015 كونها سيارة رياضية أنيقة وبتصميم داخلي هادئ مصنوع من مواد عالية الجودة. وتتضمن مزايا متوفرة. فتحة سقف بانورامية، مساعد رؤية النقطة العمياء، نظام المساعدة على صف السيارة، كاميرا الرجوع للخلف.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا