• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

اكتمال الاستعدادات لانطلاق سباق دبي الدولي في نيوبري

حمدان بن راشد يثمن مبادرة الجامعة الأميركية في إطلاق تخصص «رياضة الفروسية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 22 يوليو 2016

علي سيد أحمد (لندن)

وجه سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية، بالتعاون مع الجامعة الأميركية في الإمارات لإنجاح فكرة إطلاق تخصص علمي لرياضة الفروسية، ووجه سموه اسطبلات شادويل العالمية للتعاون في تسهيل الدراسة وتقديم المنح للطلاب الجدد، ورحب سموه بالخطوة، وتمنى أن تكلل مساعي الجامعة بالنجاح.

أعلن ذلك ميرزا الصايغ مدير مكتب سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم رئيس اللجنة المنظمة لسباق دبي الدولي للخيول العربية الأصيلة الذي يدشن نسخته الـ 35 الأحد المقبل في نيوبري.

وقال الصايغ خلال لقاء الوفد الإعلامي باسطبلات كينج وود في لندن امس الأول إن المرحلة المقبلة ستشهد الدخول في خطوات عملية لإطلاق اتفاقية تعاون لتعزيز إنجاح الفكرة الجديدة.

وأكد أن توجيهات واهتمام سموه بهذه المبادرة تتسق مع الدعم والاهتمام الذي يوليه للجامعات والتعليم عموماً، حيث ظل سموه يحرص على اطلاع طلاب وطالبات الجامعات على رياضة الفروسية وتفاصيلها من خلال الزيارات الميدانية وحضور السباقات في مختلف مضامير الدولة، وإشراك الجامعات والمؤسسات التعليمية في رعاية السباقات في مضمار جبل علي كل موسم.

من جانب آخر، رفع ميرزا الصايغ أسمى آيات الشكر والتقدير إلى سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، لمواصلة دعمه اللا محدود لسباق نيوبري حتى وصل هذا العام للنسخة 35، ليصبح واحداً من السباقات العريقة التي تنظم باسم الدولة ودبي خارج الإمارات، مشيرا إلى أن نجاح السباق على مدى السنوات الطويلة، نتاج جهد كبير وميزانية مقدرة يخصصها سموه ضمن أهدافه لرفع مكانة الخيل العربية عالمياً. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا