• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

بالتعاون مع هيئة الصحة

مركز شرطة دبي الصحي ينظم محاضرة توعوية في المؤسسات العقابية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 15 أبريل 2014

شهد العميد علي محمد الشمالي، مدير الإدارة العامة للمؤسسات العقابية والإصلاحية بالنيابة في شرطة دبي، بحضور مديري الإدارات الفرعية في الإدارة العامة، وعدد من الموظفين، المحاضرة التثقيفية التوعوية الخاصة بالأمراض المعدية، التي نظمها مركز شرطة دبي الصحي، بالتعاون مع هيئة الصحة بدبي.

ورحب مدير الإدارة العامة للمؤسسات العقابية بالحضور، معرباً عن شكره وتقديره لسرعة الاستجابة لتنفيذ هذه المحاضرة التثقيفية التوعوية، مشيداً بالخدمات الطبية التي يقدمها مركز شرطة دبي الصحي للموظفين والنزلاء، وحسن التعاون، والتنسيق لتقديم أفضل الخدمات الطبية والرعاية الصحية الكاملة وفق أفضل المعايير العالمية، مؤكداً حرص الإدارة العامة للمؤسسات العقابية والإصلاحية على صحة وسلامة أفرادها، والتي تعكس مدى حرص القيادة العليا في شرطة دبي على تطبيق معايير عالمية في مجال الوقاية الصحية والسلامة المهنية.

من جهة أوضح الدكتور مصطفى شعراوي، النائب الفني لمركز شرطة دبي الصحي، أن القيادة العامة لشرطة دبي تسعى لتقديم خدمات وقائية ورعاية صحية وعلاجية رفيعة المستوى لجميع الموظفين والنزلاء، وفقاً لرؤية القيادة الرشيدة لتكون دولة الإمارات في مصاف دول العالم المتقدم في المجال الطبي والصحي.

كما قدم الدكتور حسن الشوري، رئيس قسم الطب الوقائي بهيئة الصحة بدبي، شرحاً وافياً عن الأمراض المعدية وأنواعها وأسباب الإصابة بها وكيفية الوقاية منها، مقدماً العديد من النصائح والإرشادات الطبية وطرق التعامل مع تلك الحالات، وفي نهاية المحاضرة، قام بالرد على استفسارات الموظفين المتعلقة بهذا الخصوص. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض