• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

إنشاء صندوق «تيسير» لإقراض الموظفين في شرطة عجمان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 15 أبريل 2014

اعتمد العميد علي عبدالله بن علوان النعيمي، قائد عام شرطة عجمان، إنشاء صندوق “تيسير” لإقراض الموظفين المواطنين العاملين على المرتب المحلي للقيادة، بحيث يقدم الصندوق قروضاً مالية ميسرة من دون فوائد، تساعد الموظفين على تحقيق متطلبات الحياة.

وأفادت القيادة العامة لشرطة عجمان أن هذه الخطوة تأتي انطلاقاً من حرص القيادة على تنمية الموارد البشرية التي تعتبر إحدى الركائز الأساسية لتحقيق أهدافها، ورؤيتها، عن طريق توفير كل العوامل التي تسهم في رفع إنتاجيتهم وكفاءتهم.

ويهدف الصندوق الذي اعتمده قائد عام شرطة عجمان، بحضور العميد الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي، نائب القائد العام، إلى تقديم المساعدة للموظفين المحتاجين لها، من دون احتساب أي فائدة على ذلك، مما يساهم في التخفيف من أعباء الحياة المادية للموظفين، كما يهدف إلى تعزيز التعاون والتكافل بين الموظفين، ويساعد في تحسين مستوى الرضا الوظيفي.

وأكد قائد عام شرطة عجمان، أن للصندوق دوراً بارزاً في تحقيق تطلعات الموارد البشرية العاملة في شرطة عجمان، عن طريق مساعدتهم في مواجهة احتياجات الحياة المتزايدة، وكذلك يساعد الشباب على وضع اللبنات الأولى للحياة المستقبلية. وأعرب عن أمله في أن يقدم الصندوق الدعم والخدمة التي يتمناها العديد من الموظفين في القيادة، مما يسهم في رفع إنتاجيتهم، وانتمائهم الوظيفي، الأمر الذي يحقق تطلعات القيادة الرشيدة، من حيث الإنجازات التي تصبو القيادة العامة لشرطة عجمان الوصول إليها، بفضل تنمية الموارد البشرية، ومساعدتهم في التغلب على مشاكلهم المادية والمعنوية. ( عجمان – الاتحاد )

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض