• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

في حال إدانتها بارتكاب الجريمة ومحاولة الانتحار

مصدر قضائي لـ «الاتحاد»: الخادمة الإثيوبية المتهمة بطعن الأطفال المواطنين الثلاثة تواجه السجن المؤبد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 15 أبريل 2014

محمود خليل (دبي)

كشف مصدر قضائي رفيع المستوى، اطلع على جانب من التحقيقات مع الخادمة الإثيوبية التي طعنت الجمعة الماضية 3 أطفال مواطنين، أن التحقيقات في القضية أظهرت أن المتهمة سبق لها سكب الماء المغلي على الأطفال.

وأوضح المصدر لـ «الاتحاد»، أن الخادمة التي باشرت النيابة العامة التحقيق معها فور تحويلها من قبل الشرطة تواجه عقوبات تصل إلى السجن المؤبد في حال تمت إدانتها من قبل محكمة الجنايات لفظاعة الجرائم التي ارتكبتها بحق الأطفال. وقال إنها أقدمت على جرائم شنيعة تستوجب التشدد بالعقوبات والمواد القانونية التي ستسند إليها، مرجحاً أن النيابة العامة ستطالب بتشديد العقوبات بحقها.

وبين أن الخادمة سددت طعنات قاتلة للأطفال، لولا عناية الله وإدراك الأطفال لما يتعرضون له وهروبهم من أمامها، لحدث ما لا يحمد عقباه، رافضاً الإفصاح عن المزيد من التفاصيل، باعتبار أن التحقيق معها لا يزال مستمراً. وأكد المصدر أن الوضع الصحي للأطفال الثلاثة بات مستقراً بعد تلقيهم العلاج من قبل السلطات الصحية في مستشفى راشد.

ورفض المصدر الخوض في مسببات ودوافع الخادمة لارتكاب جريمتها بحق الأطفال الثلاثة، واكتفى بالقول إن إقدامها على ارتكاب جريمتها لا يبرره أي مسوغ مهما علا شأنه، مشيراً إلى أن دولة الإمارات تعد دولة قانون ومؤسسات تتيح للجميع الحصول على حقه بغض النظر عن الطرف المقابل. وتابع: «كان بمقدور الخادمة اللجوء إلى السلطات المختصة لللحصول على حقوقها بدلاً من شروعها في قتل أطفال أبرياء بطريقة انتقامية حاقدة»، واصفاً ما أقدمت عليه بعمل فظيع وشنيع.

وكان مصدر أمني في شرطة دبي، قد أفاد وسائل الإعلام أمس الأول بأن الخادمة وهي من الجنسية الإثيوبية طعنت يوم الجمعة الماضية 3 أطفال مواطنين في منزلهم بمنطقة الورقاء، وطاردتهم بالسكين، متسببة في إصابة اثنين منهم بإصابات بالغة، والثالث بإصابة متوسطة، ثم حاولت الانتحار، وهو ما يعرضها أيضاً للمساءلة القانونية. وبحسب رواية الشرطة، فإن أحد الأطفال المجني عليهم تمكن من الإفلات من الخادمة بعد أن سددت له طعنات عدة ووجه نداء استغاثة للشرطة وهو مختبئ في الحمام، فيما عثر رجال الشرطة الذين هرعوا مسرعين إلى مكان الواقعة على الخادمة ملقاة على الأرض بعدما حاولت الانتحار، بعد محاولتها الفاشلة بقتل هؤلاء الأطفال. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض