• الأربعاء غرة رجب 1438هـ - 29 مارس 2017م
  02:35     3 قتلى في انفجار عبوة ناسفة على متن حافلة في حمص بوسط سوريا        03:02     العاهل السعودي: الإرهاب والتطرف أخطر ما يواجه الأمة العربية         03:05     الملك سلمان يقول إن الشعب السوري يتعرض للقتل ويدعو لحل سياسي برعاية الأمم المتحدة         03:07     اطلاق صواريخ على قنصلية بولندية في اوكرانيا         03:20     الرئيس المصري يؤكد أمام القمة العربية على أهمية التضامن لمواجهة تحديات المنطقة         03:29    الملك عبد الله: لا سلام في الشرق الأوسط دون حل الدولتين     

ديوكوفيتش إلى دور الأربعة في «ميامي للتنس»

سيرينا تعبر للنهائي بعد الإطاحة بهاليب

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 04 أبريل 2015

ميامي (أ ف ب)

تأهلت الأميركية سيرينا وليامز المصنفة أولى وحاملة اللقب في العامين الماضيين، إلى المباراة النهائية من دورة ميامي، ثاني دورات الماسترز (1000 نقطة) للرجال والسيدات البالغة جوائزها 235.381.5 دولار، بعد فوزها الصعب على الرومانية سيمونا هاليب الثالثة 6-2 و4-6 و7-5.

وبلغت سيرينا (33 عاما)، الأولى في العالم، النهائي في ميامي للمرة العاشرة في 15 مشاركة، وتبدو مرشحة فوق العادة للاحتفاظ باللقب للمرة الثالثة على التوالي، واعتلاء منصة التتويج للمرة الثامنة.

وبذلت سيرينا التي لم تهزم في هذه الدورة منذ 2012، جهودا كبيرة لتحقيق الفوز على هاليب، أفضل لاعبة هذا الموسم حتى الآن والتي توجت بثلاثة ألقاب منها انديان ويلز أول دورات الماسترز قبل أسبوعين.

ويعد الفوز هو الخامس لسيرينا على هاليب في 6 مباريات جمعت بينهما حتى الآن.

والتقت اللاعبتان للمرة الأخيرة في بطولة الماسترز نهاية الموسم الماضي، فألحقت الرومانية بالأميركية أسوأ خسارة في مسيرتها الاحترافية، عندما تغلبت عليها 6-صفر و6-2 في دور المجموعات وكان فوزها الأول والأخير عليها، قبل أن تثأر سيرينا في النهائي 6-3 و6-صفر. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا