• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«منتدى التطوير» يكرم خريجي برنامج الشارقة للقادة صباح غد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 15 أبريل 2014

يكرم منتدى الشارقة للتطوير وشركة بيئة بالشراكة مع الجامعة الأمريكية في الشارقة صباح غد منتسبي برنامج الشارقة للقادة خلال حفل برعاية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة والرئيس الفخري لمنتدى الشارقة للتطوير.

ويأتي الحفل بعد أن اختتمت جلسات وورش العمل المصاحبة لبرنامج الشارقة للقادة بعد أن أنجز 24 مشاركا ومشاركة جلساتهم الأكاديمية والزيارات الميدانية لسبع قطاعات حيوية بإمارة الشارقة، والتي تواصلت على مدى تسع عشرة جلسة، وأقيمت بالتعاون بين المنتدى وشركة الشارقة للبيئة “بيئة” وبشراكة أكاديمية مع الجامعة الأمريكية بالشارقة.

ويعد برنامج الشارقة للقادة منصة تأهيلية أطلقت لتطوير المهارات القيادية لأبناء وبنات الوطن إلى جانب عدد محدد من غير المواطنين من ذوي الإمكانات والمؤهلات والذين من المتوقع أن يتولوا أدوار قيادية في الأعوام المقبلة.

واستهدف البرنامج منذ إطلاقه في شهر مايو من العام الماضي تمكين المشاركين من التعرف على أهم المقومات الاقتصادية للإمارة والقطاعات الهامة مثل المصرفية والسياحية واللوجستية والتعليمية والبيئة والثقافية والصناعية وتمكين المشاركين بالخروج بمقترحات لمشاريع اقتصادية تخدم الإمارة.

وأشاد جاسم محمد البلوشي رئيس مجلس إدارة منتدى الشارقة للتطوير بدعم صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة الرئيس الفخري لمنتدى الشارقة للتطوير للمنتدى، وتمكينه من أداء دوره وما يتطلع إليه في خدمة إمارة الشارقة انطلاقا من رؤيته لمجتمع متطور بمعايير عالمية.

وأوضح البلوشي أنه ومنذ الإعلان عن البرنامج استطاع أن يجتذب أفضل الكفاءات في القوى العاملة من الموارد البشرية المواطنة وغير المواطنة من موظفي القطاعين الحكومي والخاص وجرى بعد سلسلة من الاختبارات اختيار أربعة وعشرين مشاركا فقط تلقوا شروحا عملية ونظرية طوال الفترة الماضية أتاحت لهم فرصا لتطوير مواهبهم القيادية، وتوفير مجالات متميزة للتفاعل والتواصل لدفع عجلة التقدم التي تشهدها الدولة، والاطلاع على خطط التنمية المحلية كافة.

(الشارقة-الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض