• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

وسط حضور متزايد من الأسر والأفراد

إقبال على شراء منتجات ملتقى ذوي الاحتياجات في دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 15 أبريل 2014

يشهد ملتقى “نحن معكم” الذي تنظمه هيئة آل مكتوم الخيرية لذوي الاحتياجات الخاصة، إقبالا متزايدا من الجمهور، أسرا وأفرادا، حيث يتوقفون كثيرا عند زيارتهم لأجنحة الملتقى على المنتجات التراثية والأكلات الشعبية المصنعة يدويا من جانب ذوي الاحتياجات الخاصة.

وقال منظمو الملتقى إن عائلات وأفرادا من الجمهور يقبلون على شراء منتجات ذوي الاحتياجات الخاصة من الأكلات الشعبية والأدوات التراثية مثل البخور والسلال وغيرهما، كما تشهد ساحة الملتقى اكتظاظا جماهيريا للاستمتاع والمشاركة في أهازيج الفرق الشعبية التي تقدم لوحات من رقصة العيالة والحربية واليولا، ويشارك أفراد من الجمهور في هذه الرقصات إعجابا بها.

وكان الشيخ راشد بن حمدان بن راشد آل مكتوم رئيس مجلس أمناء هيئة آل مكتوم الخيرية قد افتتح الملتقى الخاص بذوي الاحتياجات الخاصة بعنوان “نحن معكم” يوم الجمعة الماضي، الذي يقام بالتعاون مع شركة نخيل ويستمر حتى 19 أبريل الحالي.

وزار الشيخ راشد أقسام الملتقى الذي أقيم في مركز الشيخة ميثاء بنت راشد آل مكتوم لذوي الاحتياجات الخاصة واطلع على الأعمال التي يقوم بها ذوو الاحتياجات الخاصة مثل النجارة والنحت والرسم والإكسسوارات المنزلية، حيث نجحت هذه الفئة في الاندماج مع المجتمع بسبب تضافر جهود القطاع العام والخاص ودعمهم واهتمامهم اللامحدود بهذه الفئة. ووجه رئيس مجلس أمناء هيئة آل مكتوم الخيرية بتسليط الضوء على هذه الفئة والعمل على دمجها في المجتمع، وأعرب عن شكره للمشرفين على تنظيم هذا الملتقى لما له من أهمية كبيرة في إعطاء الاهتمام بهذه الفئة في المجتمع. (دبي ـ وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض