• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

في الجولة الثالثة لكأس نائب رئيس الدولة للطائرة

العين في مواجهة ساخنة أمام بني ياس على صالة الشباب

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 04 أبريل 2015

أسامة أحمد (الشارقة)

تقام اليوم بصالة نادي الشباب مباراتان في الجولة الثالثة لكأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة للكرة الطائرة، حيث يلتقي في المباراة الأولى فريقا الشباب والوصل، فيما يواجه بني ياس في المباراة الثانية فريق العين، حيث أكملت الفرق الأربعة استعداداتها لتحدي الجولة الثالثة، التي تستمد أهميتها كونها ستحدد معالم الفريق الأكثر حظوظا للوصول إلى منصة التتويج بعد أن تبقت جولتان حيث ستقام الجولة الرابعة يوم الثلاثاء المقبل بصالة العين، على أن تقام الجولة الخامسة والأخيرة بصالة بني ياس «بطل الدوري» يوم الجمعة المقبل. استهل بني ياس مشواره في المسابقة بالفوز على الشباب 3/صفر، فيما شارك بعد ذلك في بطولة الأندية الخليجية التي اُختتمت بجدة، حيث يسعى لتعزيز فوزه في ضربة البداية اليوم وخصوصا أن «السماوي» رفع شعار الوصول إلى نهائي كأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة، بعد نجاحه في الاحتفاظ بكأس الاتحاد ودرع الدوري للموسم الثاني على التوالي.

ويسعى العين لاستعادة توازنه بعد خسارته في الجولة الثانية أمام الوصل 2/3 بعد لقاء ماراثوني، ابتسم شوطه الفاصل للإمبراطور، حيث عمل مدربه على مراجعة حساباته حتى يستطيع مواجهة السماوي الساخنة.

ويسعى الوصل لتعزيز فوزه على العين في الجولة الثانية بعد خسارته ضربة البداية أمام الجزيرة، حيث بلغت استعداداته ذروتها فيما يتطلع الشباب لتجاوز أحزان جولتي البداية بالخسارة أمام بني ياس والجزيرة.

ويتصدر الجزيرة كأس نائب رئيس الدولة برصيد 6 نقاط بالفوز في مباراتين على الشباب والوصل، يليه بني ياس في المركز الثاني برصيد 3 نقاط والوصل ثالثاً بنقطتين والعين رابعاً بنقطة والشباب خامسا دون رصيد.

جدير بالذكر أن الجولة الرابعة تجمع فريقي بني ياس مع الجزيرة في المباراة الأولى، فيما يلتقي في المباراة الثانية العين مع الشباب.

ويُسدل الستار على البطولة بصالة المعهد البترولي يوم الجمعة المقبل بمباراتين الجزيرة مع العين وبني ياس مع الوصل.

من ناحية أخرى قررت لجنة المسابقات إقامة المرحلة الثانية من الدور التمهيدي لكأس صاحب السمو رئيس الدولة، يوم الجمعة 17 أبريل الجاري، حيث تستضيف صالة الوصل لقاء بني ياس مع العين، فيما يلتقي بصالة العين في الخامسة مساء فريقا الوصل وحتا، على أن تستضيف الصالة نفسها في السابعة مساء لقاء فريقي الجزيرة والشباب.

ويستأنف دوري السيدات مسيرته يوم الجمعة المقبل، بعد انتهاء مشاركة المنتخب في الدورة الرابعة لرياضة المرأة التي اُختتمت مؤخراً بالعاصمة العُمانية مسقط، حيث يلتقي سيدات الوسطي وسيدات الشرقية ويواجه الوصل سيدات الشارقة بينما يلعب الشباب مع الوحدة، فيما تقام 3 مباريات يوم الجمعة 17 أبريل الجاري الشباب مع سيدات الوسطى والوحدة مع سيدات الشارقة وسيدات الشرقية مع الوصل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا