• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م
  12:36     تعيين كازنوف رئيسا للوزراء في فرنسا خلفا لفالس     

«صندوق الزواج» تنظم الملتقى الاجتماعي للشباب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 15 أبريل 2014

نظمت مؤسسة صندوق الزواج أعمال «الملتقى الاجتماعي للشباب المقبلين على الزواج» في مجلس اللواء سهيل بن شاهين الخييلي في مدينة «خليفة أ» في أبوظبي.

ويأتي تنظيم الملتقى تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، والفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، بإنشاء مجالس ضمن مبادرة «مجالس الأحياء السكنية»، التي تعزز التواصل بين أهالي المنطقة ضمن ملتقيات تجمعهم مع جيرانهم وأهلهم وعشيرتهم، وتعود بالنفع والفائدة على المجتمع، وتحتضن أبناء الحي، وتلعب أدواراً مهمة في التلاحم الوطني والتواصل بينهم، كما هو شأن هذه المجالس في الماضي. كما جاء التنظيم تنفيذاً لتوجيهات معالي الدكتورة ميثاء بنت سالم الشامسي وزيرة دولة رئيس مجلس إدارة «صندوق الزواج».

وترأس الملتقى الاجتماعي راشد عبيد الكشف عضو مجلس إدارة «صندوق الزواج» رئيس لجنة الأعراس الجماعية، وقدم للشباب شرحاً تفصيلياً عن نشأة الصندوق والخدمات التي يقدمها للمواطنين.

وتطرق إلى أهمية المنحة المالية التي يقدمها الصندوق للمقبلين على الزواج كدعم مادي للمساهمة في تكوين وبناء أسرة متماسكة

وثمن الكشف القرار الحكيم ومبادرة الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان التي تقضي بتغيير مواعيد الأعراس وتحديد وقتها بساعتين ، إضافة إلى منع تقديم الوجبات الرئيسية في الأعراس والحد من إقامة حفلات الزواج الضخمة في الفنادق، وضرورة الاقتصاد في التكاليف، . وتقدم اللواء سهيل بن شاهين الخييلي بخالص الشكر إلى صاحب السمو رئيس الدولة وسمو ولي عهد أبوظبي والقيادة الحكيمة على فتح هذه المجالس التي تقرب المواطنين وتجمعهم في ملتقيات تسهم في تحقيق النفع والخير للمجتمع. (أبوظبي - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض