• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م
  07:00    أ ف ب عن مصدر أمني: مقتل 20 جنديا يمنيا بتفجير انتحاري داخل معسكر في عدن    

في إطار سعيها للارتقاء المستمر بمعايير الخدمات

100 ألف معاملة أنجزتها بلدية أبوظبي خلال الربع الأول من العام

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 15 أبريل 2014

أنجزت إدارة خدمة العملاء في بلدية مدينة أبوظبي أكثر من 100 ألف معاملة خلال الربع الأول من العام الحالي 2014، محققة بذلك نقلة نوعية بحجم المعاملات ومستوى الخدمات المقدمة للجمهور عبر نوافذ الخدمة في المركز الرئيس والمراكز الخارجية.

وأكد سيف سعيد المنصوري مدير إدارة خدمة العملاء في بلدية مدينة أبوظبي، أن المقر الرئيس لخدمة العملاء أنجز خلال الفترة المذكورة أكثر من 19 ألف معاملة، لافتاً إلى أن عدد المعاملات المنجزة في فرع البطين والشهامة للفترة ذاتها وصل إلى أكثر من 5000 معاملة لكل مركز.

وأشار إلى أن معدل إنجاز المعاملات قفز في فرع الوثبة إلى 5 آلاف و816، بينما أنجز فرع المصفح حوالي 2000 معاملة، فيما حقق فرع المرور لبيع السلع المدعمة معدلاً مرتفعاً في إنجاز المعاملات وصل إلى أكثر من 34 ألف معاملة.

ولفت المنصوري إلى أن مركز توزيع المواد الغذائية في منطقة مصفح أنجز أكثر من 13 ألفاً و885 معاملة، في حين وصل مجموع المعاملات المنجزة والخاصة بتوزيع المواد الغذائية خلال الربع الأول من السنة الحالية إلى أكثر من 51 ألف معاملة من المراكز الخاصة بتوزيع المواد الغذائية، مضافاً إليه الطلب عن طريق أجهزة الخدمة الذاتية لطلب المواد المدعمة، حيث جاءت الإحصائية للربع الأول عن حجم المعاملات المنجزة عن طريق تلك الأجهزة لتكون أكثر من 4 آلاف و860 معاملة.

وأشار إلى أن فرع المارينا مول أنجز أكثر من 900 معاملة تقريباً، وكذلك الأمر بالنسبة لمركز المشرف مول، حيث أنجز أكثر من 2000 معاملة، في حين تلقى مركز الاتصال التابع لإدارة خدمة العملاء أكثر من 22 ألف اتصال من الجمهور خلال الفترة ذاتها.

وأوضح المنصوري أن المؤشرات البيانية تؤكد الارتفاع الملحوظ في إنجاز المعاملات واستقطاب العملاء في فرعي المشرف والمارينا مول التجاريين كمركزين جديدين يعملان من الساعة 8 صباحاً حتى 8 مساء طوال أيام الأسبوع من الأحد حتى الأربعاء، ويوم الخميس من الساعة 8 صباحاً حتى الساعة 3 مساء، ويعمل المركزان كذلك أيام السبت من الساعة 8 صباحاً حتى 2 مساء، وكذلك تعمل كل من مراكز الشهامة والوثبة ومصفح والبطين أيام السبت. ولفت إلى أن البلدية طبقت منذ منتصف 2011 نظام إدارة علاقات العملاء CRM الذي يهدف إلى ربط أنظمة خدمة العملاء من خلال نافذة واحدة تقدم عشرات الخدمات الإلكترونية، تشمل خدمات الأراضي والعقارات والتخطيط الحضري والطرق والبيانات المكانية والحدائق والمتنزهات بهدف تعزيز مستويات الأداء وتحقيق متطلبات العملاء بأسلوب يحقق لهم الراحة والسهولة. وأشار إلى أن بلدية مدينة أبوظبي حققت نقلة نوعية في تقديم الخدمات للجمهور بافتتاح عدد من المراكز الخارجية لتقديم الخدمات البلدية كافة لتخفيف الضغط عن المركز الرئيسي وخدمة المتعاملين في مناطق سكنهم وتوفير الوقت والجهد عليهم، لافتاً إلى أن بلدية مدينة أبوظبي افتتحت في منطقة المصفح مركزاً لتوزيع المواد الغذائية المدعومة لخدمة المواطنين في مناطق المصفح ومدينة محمد بن زايد السكنية ومدينة خليفة ومدينة شخبوط وبني ياس والمناطق المجاورة. و أوضح أن البلدية نفذت مبادرتها الخاصة بدوام السبت لخدمة العملاء في المراكز الخارجية، حرصاً على تقديم أفضل الخدمات للجمهور وإيجاد آلية مرنة في التوقيت تناسب الجميع، بأسلوب يحقق الراحة ويحفظ الوقت ويخفف الجهد، ما يعزز المكانة الرائدة للبلدية ويجسد مسؤوليتها المجتمعية. (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض