• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

60 متسابقاً يشاركون في سباق دبي

صراع «الدراجات المائية» في جميرا 3 اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 04 أبريل 2015

دبي (الاتحاد)

يشهد شاطئ جميرا 3 في دبي، اليوم، إقامة منافسات سباق دبي للدراجات المائية (الجولة الرابعة من بطولة الإمارات 2015)، والتي ينظمها نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، بمشاركة أكثر من 60 متسابقاً، يمثلون 13 دولة.

وتقام البطولة بإشراف اتحاد الرياضات البحرية، وتحت مظلة الجمعية العالمية للدراجات المائية (آي جي أس بي أيه)، والتي تتخذ من الولايات المتحدة الأميركية مقراً لها، وتشمل البطولة في النسخة الحالية 6 جولات، تقام تحت ضيافة ناديي دبي وأبوظبي الدوليين للرياضات البحرية.

ويعد سباق اليوم محطة مهمة في صراع المنافسة على لقب الموسم وصدارة الترتيب العام في كل فئة من فئات البطولة، وكانت فعاليات السباق قد بدأت أمس باستكمال إجراءات التسجيل، وإجراء الفحص الفني على الدراجات المشاركة، وعقد الاجتماع التنويري بين اللجنة المنظمة والمتسابقين المشاركين لتوضيح مسار السباق، والرد على الاستفسارات كافة.

وتنطلق أحداث السباق بداية من التاسعة إلا ربعاً، بإجراء التجارب الرسمية للمشاركين، ولمدة لا تزيد على 45 دقيقة، تبدأ بعدها منافسات الجولة، والتي تشمل 6 فئات في الفترة الصباحية، وهي جالس ستوك مبتدئين 8 دقائق، وواقف محدود إكسبرت 10 دقائق، وجالس ستوك اكسبرت 12 دقيقة، وواقف محترفين -جي بي 12 دقيقة، وواقف ناشئين 8 دقائق، وجالس محترفين -جي بي 15 دقيقة.

وتنطلق الفترة المسائية بالفئات نفسها، إضافة إلى منافسات فئة الحركات الاستعراضية (فيري ستايل)، وتتاح فرصة دقيقتين أمام كل مشارك. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا