• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«جرينهام» و«جرافن» يفتتحان «الجنيز»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 04 أبريل 2015

دبي (الاتحاد)

يستعد عدد من المدربين لخوض تحدي سباق الـ2000 جنيز للخيول بهدف التقدم خطوة للسباق الكلاسيكي هذا العام، وذلك قبل سباقي جرينهام وجرافن ستيكس، وفيما يسعى المدرب ايدن اوبراين إلى إرسال المرشح الأول «جلينيجلز» مباشرة إلى السباق الكلاسيكي في نيوماركت، وهو يحب أن يدفع بالخيول في أعلى مستوى من اللياقة البدنية، يسعى أغلب المدربين البريطانيين لإيجاد فرصة لمشاركة خيولهم في السباق الكلاسيكي. وسيكون سباق جرينهام ستيكس بمضمار نيوبري يوم 18 أبريل الخيار الأفضل للمهر «بيلاردو» لجودلفين الفائز بسباق ديوهيرست ستيكس العام الماضي، وربما ينضم إليه «ذا واو سيجنال»، «فليمنج سبير»، و«ايفاوود»، حيث سمى أغلب المدربين السباق كخيار لخيولهم.

وقال جون كوين مدرب «ذا وارو سيجنال» إن المهر قضي فترة الشتاء بصورة طيبة، وهو سعيد بالمستوى الذي وصل إليه، مشيراً إلى أنه سوف يتحدث إلى هاري هيربرت مدير سباقات الشقب، وربما يشارك في سباق تجريبي، وسباق جرينهام هو الخيار للدفع به، إلى جانب أن السباق يبتعد بفارق أسبوعين عن الجنيز».

ويستهدف سباق الجرافن المهر «استذكار» لسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية، والذي لديه أيضا فرصة المشاركة في سباق جرينهام ستيكس، ولكن المدرب ريتشارد هيوز يرغب في إشراكه إلى جانب «ايفاوود» بمعزل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا