• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

سفير الدولة : الإمارات وقطر علاقات تاريخية وثيقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 21 يوليو 2016

الدوحة ( وام )

أكد صالح محمد بن نصرة العامري سفير الدولة لدى دولة قطر الشقيقة أن الزيارة التي قام بها صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة إلى الدوحة أمس ولقاءه بأخيه صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر تجسد عمق الروابط الأخوية التي تجمع بين البلدين الشقيقين، وسينعكس تأثيرها الإيجابي على العلاقات الثنائية والخليجية.

وقال في تصريح له أمس بمناسبة زيارة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الى الدوحة.. إن دولة الإمارات العربية المتحدة ودولة قطر ترتبطان بعلاقات تاريخية وشعبية وثيقة تزداد رسوخا وعمقا يوما بعد يوم وتمتاز بسمة قلما توجد في العلاقات الثنائية وهي التواصل المباشر بين القيادتين وبين المسؤولين على أعلى المستويات.. منوها بأن الاتصالات القطرية الإماراتية دائمة ومستمرة لتبادل وجهات النظر حول آخر المستجدات الخليجية والعربية والإقليمية والدولية.

وأشار سعادة السفير إلى تشكيل اللجنة العليا المشتركة للتعاون بين البلدين والتي شهدت الدوحة في مايو الماضي اجتماعها الأخير وما أسفرت عنه أعمال هذه اللجنة من توقيع للعديد من الاتفاقيات ومذكرات التفاهم في شتى المجالات.. وقال إن ذلك يعكس مدى حرص وجدية الجانبين لتطوير التعاون وتعميق التفاهم وتدارس ما تم تحقيقه من إنجازات والتخطيط لبلوغ آفاق جديدة للتعاون المشترك والارتقاء بها وصولا إلى مستوى الإرادة السياسية المشتركة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله وأخيه صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر نحو تكريس التعاون المشترك والدفع به لآفاق أرحب في شتى المجالات بما يلبي تطلعات وطموحات شعبيهما الشقيقين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض