• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

في ختام الجولة الـ 15 لأقوياء اليد

الجزيرة يستضيف الوصل وكلباء يواجه العين

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 04 أبريل 2015

رضا سليم (دبي)

تتواصل اليوم منافسات دوري أقوياء اليد بإقامة مباراتين، في ختام الجولة الخامسة عشرة، حيث تجمع الأولى بين الجزيرة والوصل بصالة فخر أبوظبي، في الخامسة مساء في الوقت الذي يستضيف فريق اتحاد كلباء بصالته فريق العين في التوقيت نفسه، كانت الجولة قد انطلقت أمس بمباراتين جمعت الأولى الشباب مع الأهلي والتقى الشعب مع الشارقة في الثانية، وتأتي عودة مباريات الدوري بانتظام بعد تأجيل 7 مباريات في 3 جولات، بسبب مشاركة الجزيرة والأهلي في البطولة الخليجية التي استضافها الجزراوي واسدل عليها الستار مؤخراً.

وتعد مواجهة الجزيرة والوصل قمة الجولة الخامسة عشرة في ظل تقارب النقاط بين الفريقين، حيث يحتل الوصل المركز الثالث برصيد 29 نقطة من 14 مباراة مقابل 27 نقطة للجزيرة من 12 مباراة، وفوز الجزراوي يمنحه المركز الثالث بأفضلية الأهداف، في الوقت الذي يحتاج الوصل إلى الفوز من أجل مواصلة الانتصارات بعد الفوز الأخير على اتحاد كلباء مع مدربه الجديد قاسم عاشور.

ويتعامل نيناد مدرب الجزيرة مع مباريات الدوري بكل قوة بعدما خاض البطولة الخليجية، ونجح في إنهاء المنافسات في المركز الرابع وبصرف النظر عن النتائج في البطولة فقد استفاد الجزيرة من المشاركة من خلال اللعب مع فرق قوية، وستكون مباريات الدوري فرصة للعودة للمنافسة، خاصة انه تم تأجيل 3 مباريات له، ويسعى الفريق للفوز بكل مبارياته من أجل التقدم للصدارة في ظل المنافسة القوية مع النصر المتصدر الحالي والأهلي الوصيف والشارقة، والفرق الثلاثة لها مباريات مؤجلة، كما ينضم لها الوصل.

ويعتمد مدرب الجزيرة على نفس مجموعة اللاعبين سواء المصري علي الزين وعبد الحميد الجنيبي واحمد حسن وسعيد توفيق وصلاح مبارك وجمعة وزايد الحارثي وغيرهم من اللاعبين.

ويحاول قاسم عاشور إعادة الوصل إلى الطريق الصحيح خاصة بعد الخسارة الأولى معه أمام الشعب قبل أسبوعين كما أن المدرب غير مقتنع بأداء لاعبي الفريق حتى الآن رغم الفوز الأخير على كلباء.

ويلتقي كلباء مع العين في قمة القاع وهي المباراة التي يبحث فيها كل فريق عن الفوز لتحسين وضعه، خاصة أنه في المركز الثامن قبل الأخير برصيد 16 نقطة ولا يبتعد عن المركز التاسع والأخير الذي يحتله العين سوى نقطة واحدة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا