• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م
  06:09     مصدران: منتجو النفط المستقلون سيخفضون الإمدادات بنحو 550 ألف برميل يوميا في اتفاق مع أوبك        07:00    أ ف ب عن مصدر أمني: مقتل 20 جنديا يمنيا بتفجير انتحاري داخل معسكر في عدن    

دعت للمشاركة في يوم المرأة الإماراتية

الشيخة فاطمة: المواطنات رمز للإبداع والتميز والمسؤولية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 21 يوليو 2016

أبوظبي (وام)

تحتفل دولة الإمارات العربية المتحدة في الثامن والعشرين من أغسطس المقبل بيوم المرأة الإماراتية الذي يعد علامة فارقة في مسيرة المرأة منذ قيام الدولة في الثاني من ديسمبر عام 1971.

وقالت سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة «أم الإمارات»: «إن الاحتفال بهذه المناسبة هذا العام يعتبر حدثاً بارزاً في تاريخ المرأة الإماراتية ويقام تحت عنوان «المرأة والابتكار».

ودعت سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك في تصريح لها بهذه المناسبة الاتحاد النسائي العام والمؤسسات والهيئات النسائية في الدولة إلى المشاركة في هذا الحدث التاريخي تشجيعاً للمرأة الإماراتية وتكريماً لها على نجاحها الكبير في إثبات جدارتها في العمل في مختلف المجالات وتكريمها لسعيها الدؤوب لتحقيق ابتكارات مهمة تعود بالنفع والفائدة على الدولة والمجتمع.

وأكدت سموها أن «المرأة الإماراتية حققت نجاحات كبيرة لم يتوقعها أحد لذلك تستحق التقدير ووجب علينا الاعتزاز بما أنجزته من خطوات مهمة في تاريخها خاصة على الصعيد العلمي وذلك بفضل الدعم الذي تحظى به من القيادة الرشيدة للدولة برئاسة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة (حفظه الله) وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي (رعاه الله)، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وإخوانهم أصحاب السمو حكام الإمارات».

وأضافت سموها أن «المرأة الإماراتية باتت محل إعجاب وتقدير لما أنجزته بعدما أصبحت تشغل 66 في المائة من الوظائف العامة في الدولة مما يؤكد دور المرأة البارز في مسيرة التقدم في البلاد». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض