• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

باستثناء الهاشمي وعلياء

سباحة الإمارات غرقت في «دولية دبي» و«العربية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 04 أبريل 2015

علي معالي (دبي)

اختفت السباحة الإماراتية بشكل غير متوقع في بطولة دبي الدولية الخامسة والبطولة العربية الـ 12 للناشئين اللتين يسدل عليهما الستار اليوم في مجمع حمدان بن محمد بن راشد الرياضي، وحتى اليوم الثاني من البطولة لم تحقق السباحة الإماراتية سوى ميدالية واحدة فقط هي برونزية 100 م صدر للسباح أحمد الهاشمي محققاً زمناً قدره 1:21:71 دقيقة، وغاب الباقون تماماً عن منصات التتويج، ليس هذا فحسب بل غابوا واختفوا كذلك عن مقدمة السباقات، حيث نشارك بـ 15 سباحاً وسباحة.

وقدم أحمد الهاشمي ما عليه ومثل إضافة جديدة، وفي النسائية ظهرت علياء الشامسي التي تضع خطواتها الأولى في عالم السباحة، كما تضع الإمارات كذلك في مقدمة الدول الخليجية التي يوجد بها عنصر نسائي في السباحة.

تراجع مستوى سباحينا بعدم حصولهم على العدد المناسب من الميداليات، إضافة إلى عدم تحقيق الأرقام المناسبة، يحتاج إلى وقفة سريعة، خاصة أن السباحة لعبة الأرقام والثواني، ومن لا يعالج عيوبها بسرعة، فإن الآخرون سيسبقونه بمسافات طويلة.

وعن ترتيب سباحينا في البطولة العربية، فقد جاء مخيباً للآمال كثيراً، فقد احتل عبدالله حاتم البلوشي المركز التاسع في سباق 400 م حرة، وتلاه في المركز العاشر خالد الشامسي، واحتل عمرو غلوم المركز الثامن في سباق 50 م ظهر، فئة 14 و15 سنة، وفي السباق نفسه فئة 16 و18 سنة، جاء يوسف عمر وسعيد يحيى في المركزين التاسع والعاشر.

وفي سباق 100 م فراشة، جاء علي الكعبي في المركز السادس في مستوى لم يكن متوقعاً بالمرة من هذا السباح الذي تعرض لوعكة صحية مفاجئة يوم السباق، وفي سباق 100 م صدر فئة 14 و15 سنة جاء يوسف الحوسني في المركز الخامس، وفي سباق 100 م صدر فئة 16 و18 سنة جاء ماجد الحمادي في المركز السادس وحمد الشامسي في المركز الثامن. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا