• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

بتوجيهات ذياب بن محمد بن زايد

«كلنا الإمارات» تنظم ندوة عن السفر الآمن والتمثيل المشرف للدولة بالخارج

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 21 يوليو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

دعا المشاركون في الندوة التي نظمتها جمعية «كلنا الإمارات» حول السفر الآمن والتمثيل المشَرف في الخارج، جميع المواطنين لأن يكونوا خير سفراء لمنظومة القيم الأصيلة لدولة الإمارات، من خلال التزامهم بالقوانين والنظم التي تأخذ بها الدول التي يزورها كل منهم.

وقال الشيخ مسلم سالم محمد بن حم رئيس مجلس إدارة الجمعية: «أبناء زايد» ملتزمون دوما بالتمثيل المشرف للوطن وقيادته ومجتمعهم وأسرهم وأنفسهم، ويشار إليهم بالبنان في مختلف الصعد بمبادراتهم الإنسانية الخيرة والداعمة لأواصر الصداقة مع شعوب العالم، ما يؤكد متانة تربيتهم وتنشئتهم العربية الأصيلة على أسس من الدين والأخلاق والعادات والتقاليد العربية الأصيلة.

وشكر بن حم الجهات المشاركة في الندوة، وقام بتكريمهم، وأثنى خلالها على الحضور المميز لأبناء الإمارات في كل مكان بالعالم، مشيراً إلى أن مثل هذه الندوات التي تقوم بها الجمعية ترجمة لتوجيهات سمو الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان رئيس الجمعية، وتحقيقاً لأهداف الجمعية - الساعية وبالتعاون مع الشركاء - إلى دعم جهود التوعوية الوطنية للشباب والفتيات.

وتحدث الكاتب ثاني مبارك سرور الظاهري عن كتابه الجديد «الأمن الذاتي في السفر» والذي يأتي امتداداً لكتابه السابق كتاب «كيف تؤمن نفسك ذاتياً؟» وأوضح الظاهري أن الدولة ساهمت بشكل كبير وما زالت تساهم في العديد من المحاضرات التوعوية والتثقيفية والمواد العلمية والثقافية للمحافظة على افراد مجتمعها ورفع الحس الأمني والوعي الوطني لديهم سواء داخل الدولة أو خارجها.

وقدم المتطوع عبدالله محمد الشحي عرضاً عن مبادرته والسياح المواطنين في النمسا في تنظيمهم الصيف الماضي «يوم الإمارات في النمسا»، وقال الشحي: المبادرة لقيت صدى ونجاحاً كبيرين، كما وجه عمدة مدينة «بادهوف جاسنت» النمساوية رسالة شكر وتقدير الى السياح الإماراتيين هناك لتنظيمهم هذا الحفل الحضاري، وتقديراً للسمعة الطيبة التي يتمتع بها أبناء الإمارات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض