• السبت 03 محرم 1439هـ - 23 سبتمبر 2017م
  11:25    عبدالله بن زايد: الإمارات تقوم بدور فاعل في محيطها.. ومنطقتنا لاتزال تعاني من الإرهاب المدفوع من أنظمة تريد الهيمنة        11:26     عبدالله بن زايد: نحتاج لحلول سياسية للأزمات التي تعاني منها المنطقة.. وإدارة الأزمات ليست حلا وإنما نحتاج للتصدي إلى التدخلات في الشأن العربي        11:26    عبدالله بن زايد: الإمارات ترى أن قمة الرياض تاريخية والإمارات قررت مع السعودية ومصر والبحرين اتخاذ هذا الموقف من قطر لدفعها إلى تغيير سلوكه        11:27     عبدالله بن زايد: يجب التصدي لكل من يروج ويمول الإرهاب وعدم التسامح مع كل من يروج الإرهاب بين الأبرياء         11:28     عبدالله بن زايد: يؤسفنا ما تقوم به بعض الدول من توفير منصات إعلامية تروج للعنف والإرهاب.. وإيران تقوم بدعم الجماعات الإرهابية في المنطقة        11:29     عبدالله بن زايد: إيران تستغل ظروف المنطقة لزرع الفتنة وبالرغم من مرور عامين على الاتفاق النووي لايوجد مؤشر على تغيير سلوك طهران         11:29     عبدالله بن زايد: يجب على الأمم المتحدة أن تقوم بدورها لدعم اللاجئين ونحن ندين ما يجري لأقلية الروهينغا في ميانمار        11:30     عبدالله بن زايد : ندين ما يقوم به الحوثيون في اليمن والإمارات ستستمر في دورها الفاعل ضمن التحالف العربي لمساعدة الشعب اليمني         11:31    عبد الله بن زايد: حرصنا على توفير بيئة آمنة تُمكن النساء والشباب من تحقيق تطلعاتهم والمشاركة في تطوير دولتهم فأصبحنا نموذجاً يشع أمل للأجيال    

كرم 39 فائزاً بجائزة خليفة التربوية

منصور بن زايد: الإمارات تضع التعليم على رأس أولوياتها الوطنية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 15 أبريل 2014

السيد سلامة (أبوظبي)

شهد سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير شؤون الرئاسة، رئيس مجلس أمناء جائزة خليفة التربوية، أمس، حفل توزيع الجائزة للدورة السابعة 2013- 2014، في قصر الإمارات بأبوظبي. وتم خلال الحفل تكريم 39 فائزاً على المستويين المحلي والعربي، إضافة إلى تكريم الشخصية التربوية الاعتبارية للدورة الحالية، التي فاز بها معالي الدكتور خالد طوقان، رئيس هيئة الطاقة الذرية بالمملكة الأردنية الهاشمية.

وأشاد سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان بهذه المناسبة، بدعم ورعاية صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وأخيه الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس مجلس أبوظبي للتعليم للجائزة والتي أصبحت إضافة حيوية في مسيرة التربية والتعليم على المستويين المحلي والعربي.

وأكد سموه أن دولة الإمارات تنظر للتعليم بتقدير عالٍ، وتضعه على رأس قائمة الأولويات الوطنية، وتوليه اهتماماً كبيراً، وتوفر له أوجه الدعم اللازمة لتحديث محتواه، وتطوير مناهجه، والعناية بالقائمين على أمره، إدراكاً لما للتعليم من دور مركزي في بناء الإنسان، الذي هو أصل الحضارة والتقدم، وأساس ثروة الأمم وسيادتها.

وقال سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، إن الجائزة جاءت، لتحقيق أهدافا عديدة، منها تحفيز وتشجيع وتقدير المتميزين والمبدعين من العاملين في المجال التعليمي التربوي، على المستويين المحلي والعربي، وتوفير بيئة تربوية تعليمية حديثة متطورة، تشجع على الابتكار، وتدعم الإبداع والتميز، وتحفِّز أبناء الدولة للإقبال على مهنة التعليم والانخراط فيها، وتعزز الهوية اللغوية للدولة، باعتماد اللغة العربية لغة رسمية.

وتقدم سموه بالتهنئة للفائزين بالجوائز، وتوجه بالشكر لأعضاء مجلس أمناء الجائزة، وأمانة الجائزة ولجانها، ولجميع العاملين في الميدان التربوي والتعليمي داخل الدولة وخارجها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا