• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

ولي عهد أبوظبي يستقبل ملك إسبانيا في قصر الإمارات

محمد بن زايد وخوان كارلوس يبحثان سبل تعزيز العلاقات وبناء شراكات متميزة وفاعلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 15 أبريل 2014

استقبل الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة أمس، في قصر الإمارات، جلالة الملك خوان كارلوس الأول ملك مملكة إسبانيا، الذي يقوم حالياً بزيارة رسمية للدولة تستغرق ثلاثة أيام.

في بداية اللقاء، رحب سمو ولي عهد أبوظبي بجلالة الملك خوان كارلوس، واصفاً سموه هذه الزيارة بالمهمة على صعيد العلاقات العميقة بين البلدين، في ظل تطلع قيادتي البلدين إلى تعزيز هذه العلاقات إلى آفاق أرحب، وبناء شراكات متميزة وفاعلة، تخدم المصالح المشتركة للبلدين والشعبين الصديقين.

وتناول اللقاء سبل دعم وتطوير علاقات التعاون الثنائية بين دولة الإمارات ومملكة إسبانيا، في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والتجارية والثقافية، وأهمية بذل المزيد من الجهود في سبيل الارتقاء بأواصر التعاون وتنمية الشراكات القائمة بين البلدين.

وجرى خلال اللقاء مناقشة عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك، خاصة فيما يتعلق بتنمية العلاقات الاقتصادية والاستثمارية، وإقامة المشاريع والبرامج المشتركة التي تعزز التعاون الاقتصادي، وتدفع بعجلة التقدم والازدهار لكلا البلدين إلى الأمام.

وأكد الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، خلال اللقاء، أن دولة الإمارات العربية المتحدة، بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، رسخت مبادئ قوية وحيوية في علاقاتها مع دول العالم، وفق منهج متوازن يحقق المصالح والتعاون المشترك.

وقال سموه «ونحن إذ نرحب يا جلالة الملك بزيارتكم الكريمة إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، فإننا نتطلع جميعاً إلى المزيد من العمل الثنائي في سبيل فتح آفاق أوسع لعلاقاتنا المتميزة، وتحقيق تطلعات بلدينا وشعبينا». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض