• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«الداخلية» تحفز منتسبي دبلوم التميز على تطوير خبراتهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 21 يوليو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

حثت وزارة الداخلية منتسبي الدفعة الثالثة لدبلوم التميز في خدمة المتعاملين على زيادة كفاءتهم بما يسهم في سرعة إنجاز معاملات الجمهور ويفوق تطلعاتهم، وفق رؤى الحكومة في هذا المجال.

وكان المقدم مانع حمد الزعابي، نائب مدير إدارة خدمة المتعاملين في وزارة الداخلية، التقى المنتسبين، أخيراً في أكاديمية اتصالات بدبي، داعياً إياهم إلى التزود بالعلوم والمعرفة التي يتضمنها البرنامج وتوظيفها في تقديم الخدمات للمتعاملين بصورة فضلى، مشيداً بجهود الأكاديمية في تنفيذ البرنامج المعتمد من الجمعية الدولية لتدريب الأعمال، وفق منهجية علمية بإشراف خبراء متخصصين في التنمية البشرية بهذا المجال.

وقال إنه تم تصميم الدبلوم، بالتعاون مع أكاديمية اتصالات، حسب متطلبات الوزارة ووفقاً لأفضل المعايير الدولية في خدمة المتعاملين، وبرنامج الإمارات للخدمة الحكومية المتميزة، مؤكداً حرص الداخلية على العمل مع الشركاء في تطوير الكفاءات الوطنية بمجال تقديم الخدمات. يشار إلى أن مدة الدبلوم أربعة شهور ومعترف به محلياً ودولياً من خلال أكاديمية الاتصالات، وبالتعاون مع الجمعية الدولية لتدريب الأعمال (IBTA )، ويمنح خريجو الدبلوم شهادة محترف الأعمال الدولي (CBP ) في خدمة المتعاملين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض