• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  01:55    وزير خارجية روسيا: مقاتلو المعارضة الذين يرفضون مغادرة شرق حلب سيتم التعامل معهم باعتبارهم إرهابيين         01:56    لافروف: روسيا ستدعم عملية الجيش السوري ضد أي مقاتلين معارضين يبقون في شرق حلب         02:36     وزارة الدفاع الروسية تعلن تحطم طائرة سوخوي-33 خلال هبوطها على حاملة طائرات في البحر المتوسط     

استطلاع يظهر تقليصه للفارق بينه وبين كلينتون إلى 7 نقاط مئوية من 15

ترامب يعد الأميركيين بـ«حدود آمنة» والتخلص من «داعش»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 21 يوليو 2016

كليفلاند، الولايات المتحدة (وكالات)

رحب الملياردير الأميركي دونالد ترامب بتسميته مرشحاً رسمياً للحزب الجمهوري إلى الرئاسة الأميركية، معتبراً أنه «شرف عظيم»، بعد دقائق من حصوله على العدد المطلوب من المندوبين. وكتب ترامب عبر حسابه على تويتر، «إنه لشرف عظيم أن أكون المرشح الجمهوري لرئاسة الولايات المتحدة. سأعمل جاهداً ولن أخذلكم أبدا! أميركا أولاً!».

وبحسب النتائج الأولية، حصل قطب العقارات البالغ من العمر 70 عاماً على دعم غالبية المندوبين (1237)، وهو العدد المطلوب لنيل الترشيح. وفي مقابلة مع شبكة «سي بي أس»، تطرق ترامب إلى الاتهامات التي طالت زوجته ميلانيا باقتباسها خلال كلمتها الاثنين بشكل شبه حرفي لمقاطع من خطاب سبق أن ألقته ميشيل أوباما في العام 2008.

وقال «أتخيل أنه لم يكن ينبغي لهؤلاء الأشخاص (من الفريق) القيام بذلك»، وهو اعتراف ضمني على غرار ما فعله المتحدث باسمه.

وأضاف، «لكن أنا فخور بما فعلته ميلانيا، وأعتقد أنها كانت ممتازة». وفي وقت لاحق، قال ترامب في رسالة إلى المندوبين عبر دائرة الفيديو المغلقة «معاً حققنا نتائج تاريخية بالحصول على أكبر عدد من الأصوات حصل عليه الحزب الجمهوري على مر التاريخ».

وأضاف «هذه خطوة.. ولكن علينا المضي قدما حتى النهاية.. أنا فخور جدا بكوني مرشحكم للرئاسة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا