• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

مدرب «الآزوري» يختبر لاعبين جدداً قبل شهرين من المونديال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 15 أبريل 2014

استدعى تشيزاري برانديللي مدرب المنتخب الإيطالي الأول لكرة القدم مهاجم بارما المخضرم أنطونيو كاسانو وثلاثة وجوه جديدة إلى معسكر الفريق الذي يضم 42 لاعباً للخضوع لاختبارات بدنية أمس واليوم قبل شهرين على انطلاق بطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل.

وأوضح اتحاد الكرة الإيطالي أن هذه المجموعة من اللاعبين ستتجمع في المركز التدريبي بكوفرتشيانو، وسيتم الإعلان عن قائمة المنتخب الإيطالي النهائية التي تضم 23 لاعباً في مطلع يونيو المقبل، على أن تغادر بعثة المنتخب الإيطالي إلى البرازيل في الخامس من الشهر نفسه.

وينضم كاسانو إلى المنتخب الإيطالي للمرة الأولى منذ ظهوره الأخير معه قبل عامين في بطولة الأمم الأوروبية يورو 2012 عندما خسرت إيطاليا صفر - 4 أمام إسبانيا في المباراة النهائية.

وقدم كاسانو (31 عاماً) موسماً مقنعاً مع بارما مؤخراً مما يرجح ضم برانديللي له خلال رحلة إيطاليا إلى البرازيل، بينما لم يفكر برانديللي في ضم أي من النجمين المخضرمين لوكا توني وفرانشيسكو توتي اللذين فازا مع إيطاليا بكأس العالم 2006 رغم تألقهما هذا الموسم.

أما اللاعبون الجدد الذين ضمهم برانديللي لمعسكر منتخب إيطاليا الحالي فهم دومينيكو بيراردي مهاجم ساسولو ورومولو لاعب خط وسط فيرونا، وهو لاعب برازيلي الأصل يحمل الجنسية الإيطالية، وفيديريكو برنارديسكي من فريق الدرجة الثانية كروتوني.

كما تم استدعاء ستيفان الشعراوي مهاجم إيه سي ميلان وجوزيبي روسي مهاجم فيورنتينا مع استكمالهما لرحلة التعافي من إصابات طويلة الأمد. ويتوقع انضمام لاعبي فرق آيه سي ميلان ويوفنتوس وأودينيزي إلى كوفرتشيانو اليوم بعد خوضهم مباريات الجولة الحالية من الدوري الإيطالي أمس، بينما تعذر انضمام لاعبين محترفين بالخارج مثل حارس المرمى سالفاتوري سيريجو ولاعبي الوسط ماركو فيراتي وتياجو موتا (وجميعهم في باريس سان جيرمان) وكذلك دومينيكو كريشيتو من زينيت سان بطرسبرج الروسي إلى معسكر المنتخب الإيطالي الحالي بما أن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) يحظر تحركات اللاعبين في الأوقات التي اختارها برانديللي.

وتلتقي إيطاليا مع إنجلترا في مباراتها الأولى بالمجموعة الرابعة بكأس العالم في 14 يونيو بمدينة ماناوس، وتضم المجموعة الرابعة كذلك منتخبي كوستاريكا وأوروجواي.

(روما - د ب أ)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا