• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

سيرينا ونادال يحافظان على صدارة التصنيف

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 15 أبريل 2014

واصلت الأميركية سيرينا ويليامز إحكام قبضتها على صدارة التصنيف العالمي للاعبات التنس المحترفات متقدمة على الصينية لي نا بطلة أستراليا المفتوحة، وذلك في أحدث إصدارات التصنيف أمس. وحلت ويليامز في المركز الأول برصيد 12375 نقطة وتلتها لي في المركز الثاني برصيد 7585 نقطة ثم البولندية أنييسكا رادفانسكا في المركز الثالث برصيد 5980 نقطة، بينما تقدمت الصربية يلينا يانكوفيتش من المركز التاسع إلى المركز الثامن على حساب الروسية ماريا شارابوفا.

وحافظ الإسباني رافاييل نادال على المركز الأول بترتيب تصنيف اللاعبين متقدماً على الصربي نوفاك ديوكوفيش، وذلك مع انطلاق أول بطولة للأساتذة على الملاعب الرملية بهذا الموسم في مونت كارلو أمس.

واحتل نادال المركز الأول برصيد 13730 نقطة وتلاه ديوكوفيتش في المركز الثاني برصيد 11680 نقطة ثم السويسري ستانيلاس فافرينكا الفائز بلقب أستراليا المفتوحة هذا العام في المركز الثالث برصيد 5760 نقطة.

كان ديوكوفيتش أحرز لقبي بطولتي الأساتذة على الملاعب الصلبة في إنديان ويلز وميامي، كما يحمل اللاعب الصربي لقب بطولة مونت كارلو بعد تغلبه على نادال في نهائي البطولة العام الماضي بعدما ظل لقب البطولة في حيازة اللاعب الإسباني طوال السنوات الثماني السابقة. (برلفين - د ب أ)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا