• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

السعودية.. الفتح يكسب الشباب وتعادل الفيصلي والعروبة

النصر يبتعد في صدارة الدوري برباعية الرائد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 12 يناير 2014

الرياض (أ ف ب) - استفاد النصر على أكمل وجه من الخدمة التي قدمها له الاتحاد بتعادله مع الهلال (2-2)، وابتعد في الصدارة بعدما تغلب بدوره على ضيفه الرائد 3 -صفر أمس الأول في المرحلة السابعة عشرة من الدوري السعودي لكرة القدم.

ووسع النصر الفارق بينه وبين الهلال لست نقاط بفضل ثلاثة أهداف من العماني عماد الحوسني (38 و79) وإبراهيم غالب (77 من ركلة جزاء) في مباراة أكملها الرائد بعشرة لاعبين بعد طرد المدافع الفرنسي إسماعيل داو (76).

وأكد إبراهيم غالب أن النصر واجه صعوبة أمام الرائد بعد إغلاق دفاعه، وقال: “بعد الهدف الأول وجدنا المساحات، وواصلنا السيطرة على المباراة حتى اضفنا هدفين”، وأضاف: “توجيهات المدرب كانت وراء تراجعي للخلف، والمهم تحقيق الفوز وإضافة ثلاث نقاط جديدة”.

وشكر مهاجم النصر عماد الحوسني جماهير النصر التي وقفت مع الفريق، وقال: “تمكنا من إضافة ثلاث نقاط جديدة، واستغللنا تكتل الرائد، وضربة الجزاء مستحقة وتحدث كثيرا والمباريات المقبلة ستزيد الضغط، والمشوار طويل أمامنا في الدوري”.

من جانبه، وصف المشرف على كرة القدم بالرائد عبدالله السبيعي ماحدث في مباراة فريقه أمام النصر بغير الطبيعي، وقال: “الكل يسألنا عن ماحدث ونحن نتساءل ونقول ماذا حدث؟ يكفينا أننا شاركنا بإهداء النصر بطولة الدوري، فالأهداف الثلاثة غير صحيحة، والكل شاهد ماحدث لنا وللشباب من أخطاء غير طبيعية، وكلها لمصلحة فريق واحد، فإذا كان الهدف هو أن يأخذ النصر البطولة نقول مبروك للنصر”.

وطالب السبيعي بإلغاء البطاقة الحمراء التي منحت لمدافع الرائد إسماعيل داو، وقال: “أتمنى أن يكون لدى لجنة الحكام الشجاعة لإلغاء البطاقة الحمراء التي حصل عليها لاعبنا دون أي وجه حق، فالأهداف الثلاثة غير صحيحة، وهذا أمر حدث ولا يعنينا بقدر إلغاء البطاقة الحمراء المجحفة بحق لاعبنا، فهي عقاب دون أي ذنب وإيقاف الحكم لا يفيدنا لأنه من الظلم أن يعاقب النادي بسبب خطأ حكم”. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا