• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

إسبانيا.. إشبيلية يضع بلباو تحت الضغط

إصابة كوستا تفسد فرحة «أتلتيكو» بالانتصار على خيتافي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 15 أبريل 2014

واصل اتلتيكو مدريد زحفه نحو اللقب الأول له منذ 1996، وذلك بعدما حقق فوزه السابع على التوالي، وجاء على حساب مضيفه وجاره الجريح خيتافي 2 - صفر، لكنه خسر جهود نجمه دييجو كوستا الذي تعرض لإصابة في ركبته اليسرى، بعد تسجيله الهدف الثاني أمس الأول في المرحلة الثالثة والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

واستفاد فريق المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني على اكمل وجه من الخدمة التي قدمها له غرناطة، بفوزه على برشلونة حامل اللقب (1 - صفر) السبت الماضي، من اجل أن يبتعد في الصدارة بفارق 4 نقاط عن النادي الكاتالوني الذي سيواجهه في المرحلة الختامية على ملعب «كامب نو»، علما بأن «روخيبلانكوس» كانوا تفوقوا على «بلاوجرانا» 1 - صفر الأربعاء الماضي في إياب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا واقصوهم من المسابقة (لقاء الذهاب انتهى بالتعادل 1 - 1).

وابتعد اتلتيكو مجدداً بفارق ثلاث نقاط عن منافسه الآخر جاره اللدود ريال مدريد الذي تغلب على الميريا 4 - صفر السبت الماضي، لكنه تعرض لضربة قاسية، بعد إصابة دييجو كوستا في ركبته اثر اصطدامه بالقائم خلال تسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 84 بعد تمريرة عرضية من ادريان.

وانهى اتلتيكو الشوط الأول متقدماً بهدف سجله الأوروجوياني دييجو جودين بكرة رأسية اثر تمريرة طولية من خوان فران (40)، ثم حصل نادي العاصمة على فرصة ذهبية لإضافة الهدف الثاني من ركلة جزاء انتزعها البرازيلي جوان ميراندا من انخيل لافيتا الذي طرد، بعد حصوله على الإنذار الثاني، لكن دييجو كوستا الذي انبرى لها اصطدم بتألق الحارس جوردي جودينا (66) قبل أن يعوض في نهاية اللقاء بهدفه السادس والعشرين هذا الموسم.

وأظهرت الصور أن كوستا قد يدفع غالياً ثمن انقضاضه على الكرة بهذا الشكل من اجل تسجيل الهدف إذ بدت إصابته خطيرة وقد تحرمه من مواصلة المشوار مع فريقه لما تبقى من هذا الموسم التاريخي الذي قد يشهد بلوغ «روخيبلانكوس» نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ 1974 في حال تخطيه تشيلسي الإنجليزي، وفوزه بلقب الدوري للمرة الأولى منذ 1996 حين توج به بوجود مدربه الحالي سيميوني كلاعب في الفريق، لكن النادي سرعان ما اعلن انه لم يتعرض لأي كسر أو ضرر داخلي، ومن المحتمل أن يشارك في مباراة المرحلة المقبلة ضد التشي.

ودخل اشبيلية بقوة في الصراع على المركز الرابع الأخير المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا، وذلك بعدما عاد من ملعب جاره الجريح ريال بيتيس متذيل الترتيب بفوز ثمين 2 - صفر. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا