• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

غموض حول مشاركة كورتوا أمام تشيلسي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 15 أبريل 2014

مازال الغموض يحيط بإمكانية مشاركة الحارس البلجيكي الدولي تيبوت كورتوا مع فريقه أتلتيكو مدريد الإسباني في المواجهة المرتقبة أمام تشيلسي الإنجليزي في المربع الذهبي لدوري أبطال أوروبا.

وفي حالة مشاركة كورتوا أمام تشيلسي، فإن أتلتيكو سيكون مطالباً بدفع ستة ملايين يورو للنادي اللندني كتعويض، وفقاً لما هو منصوص عليه في عقد إعارة الحارس الدولي للنادي الإسباني.

ورغم تأكيد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) الأسبوع الماضي على أن البند المنصوص عليه في عقد إعارة كورتوا من تشيلسي إلى أتلتيكو قبل ثلاثة أعوام يتعارض مع لوائح اليويفا، فإن انريكي سيريزو رئيس أتلتيكو أكد أن الحارس البلجيكي قد يغيب عن المواجهة مع تشيلسي. وهناك نص في عقد كورتوا يتعلق بحصول البلوز على ستة ملايين يورو من أتلتيكو في حالة مشاركة الحارس البلجيكي في أي مباراة تجمع الفريقين.

وقال سيريزو أمس الأول: «أعتقد أن سيريزو لن يشارك في المواجهة أمام تشيلسي، إلا إذا توصلنا لاتفاق مشترك»، وأضاف: «نحن رجال محترمون، ونلتزم بتعاقداتنا». وأوضح «كورتوا حارس تشيلسي ونحن من جانبنا سنحاول تمديد عقد إعارته لعام آخر»، وأكد «لا أعتقد أنه سيكون هناك عواقب من جانب اليويفا، أعتقد أن كورتوا سيشارك فقط إذا توصلنا لاتفاق مشترك مع تشيلسي، وعلى أي حال إذا لم يشارك كورتوا فإن الحارس البديل دانييل ارانزوبيا جاهز للتألق».

(مدريد - د ب أ)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا