• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

عرض خاص «كامل العدد» في دبي

«ستار تريك بيوند».. خيال علمي يسافر بالمشاهد إلى الفضاء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 21 يوليو 2016

تامر عبد الحميد (دبي)

قبل إطلاق عروض فيلم «ستار تريك بيوند» الجديد في صالات العرض المحلية هذا الأسبوع، نظمت لجنة دبي للإنتاج التلفزيوني والسينمائي، بالتعاون مع شركة «باراماونت بيكتشرز» عرضاً خاصاً للإعلاميين والجمهور في «نوفو سينماز» ابن بطوطة مول في دبي مساء أمس الأول، للجزء الثالث عشر من سلسلة أفلام الخيال العملي والفضاء الشهيرة «ستار تريك»، وذلك تزامناً مع الذكرى الـ50 لانطلاق سلسلة «ستار تريك»، حيث شهد العرض الخاص حضوراً جماهيرياً كبيراً، لدرجة أن قاعة عرض الفيلم بجودة IMAX رفعت شعار «كامل العدد»، واضطر المنظمون إلى فتح صالة عرض أخرى بتقنية 2D لكي تستوعب حضور عشاق الجزء الجديد من سلسلة «ستار تريك» الذي صور بعض من مشاهده في دبي.

تقنيات تصويرية

«ستار تريك بيوند» بطولة كريس باين وزوي سالدانا وسايمون بيج وادريس ألبا وزاكاري كوينتو وكارل أوربان، وتم تصويره بين دبي في استوديوهات الإنتاج الإعلامي بمدينة دبي للاستوديوهات، وبرج العرب وبرج الماس في مركز دبي للسلع المتعددة، وسنترال بارك في مركز دبي المالي العالمي، إلى جانب بعض المواقع الأخرى في كندا وكوريا، ونال الجزء الجديد من السلسلة إشادة الحضور، خصوصاً في ظل الإبهار البصري من خلال التقنيات التصورية التي قدمها المخرج جاستين لين الذي أخرج بعض أجزاء فيلم الأكشن والحركة والسيارات الشهير «السرعة والغضب» - Fast and Furiouse، ويعتبر «ستار تريك» أول تجاربه في إخراج أفلام الخيال العلمي والفضاء.

هجوم عنيف

تدور أحداث الفيلم حول فريق مركبة الفضاء «إنتربيز» التابعة لمنظمة «اتحاد الفضاء»، بقيادة جايمس تي كريك الذي يلعب بطولته كريس باين، الذي يتعرض لهجوم عنيف غير قابل للردع بواسطة موجة كبيرة من فضائيين غير معلومين، يدمرون لهم سفينتهم الفضائية ليتركوهم بمفردهم على كوكب جديد بمواجهة عدو فضائي لا يرحم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا