• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

مصر.. الزمالك يكسب الحرس وينتقل إلى المركز الثالث

الأهلي يشكو الشباب السعودي لـ «الفيفا»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 15 أبريل 2014

(محيي وردة - القاهرة)

قرر النادي الأهلي تصعيد أزمته مع نادى الشباب السعودي للاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا»، بعدما رفض النادي السعودي دفع مستحقات الأهلي المتأخرة.

كان الأهلي خاطب الشباب للحصول على 1.2 مليون جنيه مصري عبارة عن غرامة متأخرات أقساط مستحقة للنادي، بعدما باع النادي المصري المهاجم الأنجولي فلافيو للنادي السعودي عام 2009 مقابل مليونين و700 ألف دولار.

من جانبه، قال هادي خشبة مدير قطاع الكرة بالأهلي، إن إدارة النادي كلّفت الإدارة القانونية بتجهيز ملف شامل عن القضية، موضحاً أن المستشار القانوني للأهلي يُجهّز حالياً شكوى رسمية تمهيداً لإرسالها لـ«الفيفا» خلال الأيام المقبلة للحصول على حق النادي.

وأكد خشبة أن النادي السعودي خاطب الأهلي، ورفض دفع مبلغ 1.2 مليون جنيه، وهو ما جعل إدارة الأهلي تُقرر تصعيد الأزمة لـ «الفيفا».

في الوقت نفسه تقرر بشكل نهائي إقامة مباراة الأهلي وفريق الدفاع الجديدي المغربي، في إياب دور الـ 16 ببطولة كأس الاتحاد الأفريقي «الكونفيدرالية» على ملعب الدفاع الجوى، والمقرر لها يوم 20 من الشهر الجاري.

من ناحية أخرى، انتزع الزمالك فوزاً مهماً على حساب حرس الحدود بهدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين باستاد المكس في الإسكندرية بالجولة الـ 16 للدوري، ليرتفع رصيد الزمالك للنقطة 22، في المركز الثالث بالمجموعة الثانية، بينما تجمد رصيد الحرس عند النقطة 19 في المركز السادس.

وسجل ياسر إبراهيم وأحمد علي هدفي الزمالك في الدقيقتين 75 و81، فيما أضاع معتز إينو ضربة جزاء لفريقه حرس الحدود في الدقيقة 59.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا