• الثلاثاء 30 ذي القعدة 1438هـ - 22 أغسطس 2017م

السعودية

الأهلي يتعاقد مع البرازيلي ريودي لمدة شهر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 15 أبريل 2014

أعلن نادي أهلي جدة السعودي أمس الأول عن تعاقده مع لاعب الوسط البرازيلي ريودي فالداريس بعقد مدته شهر واحد فقط.

ويحل ريودي خلفاً للروماني ايرك الوفيرا الذي تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة ليتم استبعاده من قائمة النادي الأهلي في اتحاد الكرة بطريقة استثنائية وفقاً للوائح اتحاد الكرة، حيث أرسلت إدارة النادي التقارير الطبية للاعب من أجل السماح باستبداله بريودي.

ووقع اختيار البرتغالي فيتور بيريرا مدرب الأهلي على ريودي بعد أن تابعه خلال تجربته الاحترافية في البرتغال، وانضم ريودي فور وصوله إلى تدريبات النادي الأهلي وسط ترحيب إداري وفني، بينما من المتوقع أن يستهل اللاعب مشاركاته مع الأهلي أمام الاتحاد في الدور قبل نهائي لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين يوم 19 أبريل الجاري.

وأكد ريودي «أنه سعيد جداً بهذه التجربة الاحترافية الجديدة بالنسبة لي حتى وإن كان مدتها بسيطة ولا تتجاوز الأسابيع الأربعة إلا أني متفائل بأني سأثبت إمكانياتي مع أهلي جدة، الفريق الذي سبق واحترف فيه عدد كبير من زملائي البرازيليين مثل صديقي فيكتور سيموس ومارسيلو كماتشو وغيرهم من اللاعبين الذين أشادوا بالدوري السعودي وتحديداً بالنادي الأهلي».

وتابع: «أعرف جيداً بأني حضرت في وقت حرج وصعب جداً لأي لاعب، خاصة وأني أتيت بديلاً لأحد اللاعبين الذي تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي لذلك سأسعى جاهداً لإسعاد هذا النادي الذي اشتهر بشعبيته الجماهيرية الجارفة وسمعته الكروية الطيبة». (الرياض - د ب أ)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا