• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

حدائق «العين» خالية من الزوار

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 03 أبريل 2015

عمر الحلاوي

عمر الحلاوي (العين)

تأثرت مدينة العين بموجة الغبار التي ضربت البلاد أمس مما أدى الى عدم وضوح الرؤية الا لمسافات قليلة، وعند الساعة الثانية ظهراً أصبحت السماء أكثر ظلمة مع وجود رياح خفيفة الأمر الذي أدى لانخفاض درجات الحرارة بشكل ملحوظ.

وتسبب الغبار الكثيف في تجمع بعض الكثبان الرملية بالطرق الخارجية لضواحي المدينة مثل طريق العين -الوجن ، وطريق اهير- الشيوب وطريق سويحان، وطريق أبوظبي، ومع انخفاض مستوى الرؤية انخفضت الحركة المرورية حيث أصبحت الطرق شبه خالية من السيارات، وخلت الحدائق العامة والمتنزهات من الجمهور، وتعطلت بشكل كبيرة الحركة في الأسواق ما عدا المراكز التجارية الكبرى التي شهدت حضوراً ضعيفاً.

وخرج الموظفون في وقت مبكر قبل انتهاء ساعات الدوام حتى يتمكنوا من الوصول الى منازلهم بشكل آمن قبل انخفاض مستوى الرؤية. وكثفت بلدية العين بالتنسيق مع الجهات المختصة جهودها واجتمعت لجنة الطوارئ والأزمات لتحريك الآليات وفتح خطوط إضافية لتلقي الشكاوي .

وقال سالم سويدان الكتبي المدير التنفيذي لقطاع خدمات البلدية نائب رئيس لجنة الإزمات والطوارئ: إنه بناء على التحذيرات الواردة من المركز الوطني للأرصاد تم رفع حالات الاستعداد لجميع فرق الطوارئ وتم توفير معدات لإزالة تجمعات الرمال على الطرق الرئيسية والخارجية للمدينة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض