• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

ذهاب ربع نهائي كأس أمير الكويت اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 15 أبريل 2014

تقام اليوم منافسات ذهاب دور الثمانية لبطولة كأس الأمير لكرة القدم، حيث يلتقى السالمية مع الكويت، والقادسية مع الفحيحيل، والعربي مع الصليبخات، والنصر مع الجهراء، وستكون مباريات العودة يوم 29 الجاري.

وتعد المواجهة الأولى بين السالمية والكويت هي الأقوى، فالكويت يطمع إلى اللقب خصوصاً أنه مهدد بضياع لقب الدوري بعد تفوق القادسية عليه بفارق نقطتين في الصدارة وباق جولتين فقط على النهاية، وفي المقابل يعد السالمية أكثر الأندية شراء للاعبين الجدد، ورغم ذلك خرج من كل البطولات، وجاء سادساً فى الدوري، ولذلك تعد بطولة كأس الأمير هي وسيلته الوحيدة لتحقيق حلم الحصول على بطولة هذا الموسم، وقد تأهل السالمية إلى هذا الدور بعد فوزه على الساحل، أما الكويت فتأهل بصفته بطلاً لدوري الموسم الماضي حيث يدخل الأربعة الأوائل إلى ربع النهائي مباشرة.

وتعد مواجهة النصر مع الجهراء متكافئة إلى حد كبير، وتشهد مبارياتهما ندية كبيرة، وكان الجهراء قد هزم النصر يوم الجمعة الماضي 2 - 1 في مباراة مثيرة بينهما بالدوري.

أما عن المواجهتين الأخريين، فمهمة القادسية والعربي سهلة أمام منافسيهما الفحيحيل والصليبخات لفارق المستوى والخبرة والطموح، وقد فاز القادسية والعربي بسهولة عليهما فى بطولة الدوري.

من ناحية أخرى، أعلن دهام الشمري رئيس نادي الجهراء تجديد التعاقد للموسم الرابع على التوالي مع الثنائي البرازيليين فينسيوس ونينو، وذلك لموسم واحد جديد.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده الشمري أمس الأول، في مقر النادي برفقة اللاعبين للإعلان عن ذلك بعد موافقة مجلس الإدارة على القيمة المالية، ومدة التعاقد.

وفينسوس أحد أبرز مهاجمي الدوري وسجل 12 هدفاً حتى الآن بخلاف أهدافه الخمسة في خليجي الأندية، ونينو من المدافعين الذين برزوا هذا الموسم بالأداء القوى والوعى التكتيكي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا