• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

ختام مهرجان أبوظبي الرابع للألعاب الشاطئية

«أدنوك» يُحلق بالطائرة و «الغربية» بطل الكرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 15 أبريل 2014

تحت رعاية سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان، رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية رئيس مجلس أبوظبي الرياضي، اختتمت أمس الأول فعاليات النسخة الرابعة لمهرجان أبوظبي للألعاب الشاطئية الرياضية المفتوح 2014. وأقيم المهرجان على مدى أسبوعين، بمشاركة مجتمعية كبيرة، تحت إشراف مجلس أبوظبي الرياضي وبالتعاون مع نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت وشرطة أبوظبي وبلدية أبوظبي وجهاز حماية المنشآت ودائرة النقل.

وشهد شاطئ البطين ختام مسابقات الفترة الثانية للمهرجان التي أقيمت برعاية شركة الحفر الوطنية وبالتنسيق مع شركة ادكو البترولية وشهدت مشاركة مجتمعية مميزة إلى جانب الرياضيين المحترفين، وذلك في أنشطة شد الحبل وكرة القدم وكرة الطائرة للمحترفين وكرة السلة والألعاب التنشيطية والتفاعلية المخصصة لأفراد المجتمع.

وقام في ختام الفعاليات جابر الجابري ممثل مجلس أبوظبي الرياضي يرافقه احمد خلفان المنصوري ممثل شركة أدنوك وعلي حربش المنصوري، رئيس اللجنة الرياضية في شركة أدنوك بتتويج الفائزين.

وتوج “أدنوك” بطلا لمسابقة الطائرة الشاطئية للمحترفين وجاء وصيفاً له فريق شركة الحفر الوطنية فيما جاء بالمركز الثالث فريق ادكو، كما تم تتويج فريق الغربية بطلا لمسابقة كرة القدم الشاطئية للمحترفين وحل بالمركز الثاني فريق الشمر، فيما جاء ثالثا فريق الشمال وتوج بلقب مسابقة شد الحبل فريق الشمر وجاء بالمركز الثاني بني ياس.

وجاء المهرجان في عامه الرابع على ضوء برامج مجلس أبوظبي الرياضي الهادفة لتفعيل الرياضة المجتمعية وتعزيز التواصل الرياضي ودعم جميع شرائح المجتمع بمبادرات رياضية تساعدهم على تحقيق أهدافهم وتطلعاتهم إلى جانب الاهتمام الكبير بتوسيع قاعدة الممارسين للرياضة لجميع شرائح المجتمع ورفع مستوى اللياقة البدنية وتحسين المستوى الثقافي العام بأهمية الدور الذي تلعبه الرياضة في مواجهة التحديات والمعوقات الصحية واستثمار الملاعب والمنشآت الرياضية المتوافرة في كورنيش ابوظبي والعمل على توفير بيئة رياضية ترفيهية وإبراز المعالم السياحية للعاصمة أبوظبي في الجانب الرياضي.

وأشاد فاضل المنصوري، مدير إدارة الرياضة النوعية بمجلس أبوظبي الرياضي بالمكتسبات الكبيرة والنجاحات المميزة التي حققها مهرجان أبوظبي الرابع للألعاب الشاطئية وما تضمنه من مسابقات رياضية منوعة شملت جميع فئات المجتمع صغارا وكبارا.

ونوه بدور الجهات المتعاونة والراعية للحدث الذي جسد التفاعل الاجتماعي وبرهن على قيمته للمرة الرابعة على التوالي، لافتا إلى أن الحدث بات يشكل أهمية كبيرة في أجندة الفعاليات الرياضية في كل موسم وينتظره عشاقه ومحبوه للمشاركة والتواجد في ألعابه التي تنوعت بين الألعاب البحرية والشاطئية.

وقدم التهنئة للفائزين في كل المسابقات والأنشطة، مشيدا بمشاركة الفرق المجتمعية التي عكست مدى التجاوب والتفاعل مع برامج ومبادرات مجلس ابوظبي الرياضي في الساحة الرياضية. (أبوظبي- وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا