• الثلاثاء غرة جمادى الآخرة 1438هـ - 28 فبراير 2017م
  01:59    شرطة ألمانيا تفتش مواقع ذات صلة بمسجد زاره مهاجم سوق عيد الميلاد         02:34     مقتل وإصابة 5 أشخاص في تفجير استهدف قافلة أمنية تنقل محتجزين في أفغانستان         02:37     وزير الخارجية الفرنسي يؤكد على ضرورة اقامة دولة فلسطينية         02:40     ترامب يوقع قرارا بزيادة الإنفاق الحكومي لجامعات السود     

زيارات ميدانية وألعاب ترفيهية في ختام معسكر الأطفال بالشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 15 أبريل 2014

اختتمت السبت الماضي، فعاليات المعسكر الرياضي للأطفال الذي نظمته إدارة مراكز الأطفال إحدى إدارات المجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة، بمشاركة 30 طفلاً.

وحقق المعسكر الرياضي أهدافه، من خلال استثمار أوقات الأطفال بالبرامج والأنشطة المفيدة والممتعة، وكذلك تنمية اللياقة البدينة من خلال ممارسة نشاطات رياضية جديدة مشوقة، وتعزيز ثقافة الرياضة لديهم لتصبح جزءا من حياتهم في المستقبل، وقام الأطفال بزيارات ميدانية وترفيهية لمجموعة من الأماكن، مثل نادي الشارقة للجولف والرماية، وقضوا وقتاً ممتعاً بممارسة لعبتي الجولف والرماية على أيدي المدربين الذين قاموا بتعلميهم أساسيات اللعبة وقوانينها. وقاموا كذلك بجولة ترفيهية في نادي الشارقة للفروسية، وتعرفوا إلى أنواع الخيول العربية الأصلية، وشاهدوا عرضاً لجمال الخيول وكذلك جولة ميدانية تدريبية على ركوب الخيل مع مدربيهم. (الشارقة - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا