• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

جامعة الشارقة تدعم سالم عبدالرحمن

أذكياء آسيا يتوافدون على الشارقة للمشاركة في «الآسيوية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 15 أبريل 2014

بدأ العد التنازلي لانطلاقة منافسات بطولة آسيا الفردية للشطرنج للرجال والسيدات 2014 التي ستقام بعد غد وتستمر حتى 26 أبريل الجاري تحت رعاية سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد ونائب حاكم الشارقة، بمقر نادي الشارقة الثقافي للشطرنج مستضيف البطولة والمؤهلة لبطولة العالم بأذربيجان عام 2016، ويشارك فيها أكثر من 120 لاعباً ولاعبة وتبلغ جوائزها 70 ألف دولار.

وبدأ اللاعبون المشاركون في الوصول إلى الشارقة ويستمر توافدهم إلى صباح يوم البطولة وقبل الاجتماع الفني، الذي سيعقد في نفس اليوم طبقا لما هو معمول به في بطولات الشطرنج.

في الوقت نفسه، كشفت اللجنة المنظمة عن الموقع الإلكتروني على الشبكة العنكبوتية والذي سيتم من خلاله بث مباريات البطولة على الهواء مباشرة، بجانب رصد نتائج البطولة والصور واللقاءات مع اللاعبين، وتقوم اللجنة المنظمة بإصدار مجلة خاصة بالبطولة تشتمل على معلومات عن الاتحاد الآسيوي وأنشطته الشطرنجية والمجتمعية وعن البطولة ونظامها وإنجازات نادي الشارقة للشطرنج ولاعبيه الذين حققوا نتائج وبطولات هذا العام والأعوام السابقة، إضافة إلى مشاركات النادي ومعسكراته الخارجية والداخلية وأسماء الشركات والمؤسسات الوطنية الراعية للبطولة.

من ناحية أخرى، التقى الشيخ سعود بن عبدالعزيز المعلا رئيس نادي الشارقة الثقافي للشطرنج الدكتور حميد النعيمي مدير جامعة الشارقة بالوكالة بعد ظهر أمس الاول بمقر الجامعة بالشارقة بحضور كل من رجائي نعمان السوسي المدير التنفيذي للنادي ومهدي عبدالرحيم المدير الفني للاتحاد ولاعب منتخبنا الوطني الأستاذ الدولي الكبير سالم عبدالرحمن الطالب بجامعة الشارقة.

وتم خلال اللقاء بحث سبل دعم لاعبي المنتخب الوطني للدولة من لاعبين ولاعبات من طلبة جامعة الشارقة، حيث تم الاتفاق مع مدير الجامعة على دعمهم علميا ومعنويا وإتاحة الفرصة أمامهم للمشاركة باسم الدولة وباسم الشارقة خارجيا ومحليا لرفع راية الإمارات في جميع المحافل الرياضية.

وأكد الشيخ سعود بن عبدالعزيز المعلا رئيس النادي على التعاون القائم بين الجامعة والنادي، مشيرا إلى أن أبواب النادي مفتوحة لطلبة الجامعة للتدريب وممارسة اللعبة معربا عن شكره وتقديره لجامعة الشارقة وما تؤديه من رسالة علمية وتربوية وتقدم بالشكر والتقدير للدكتور حميد النعيمي لمواقفه الإيجابية ودعمه لأبنائه الرياضيين أبناء النادي والمنتخب الوطني للدولة مرحبا بهم في النادي.

في الوقت الذي أشاد فيه مدير الجامعة بالوكالة بالتزام هؤلاء النخبة من الطلبة المتميزين رياضيا في لعبة الأذكياء مقدرا جهودهم، مؤكدا أن الجامعة لن تدخر جهدا في مساعدة أبنائها وستكون دعما لهم بمشوارهم العلمي خلال الفترة المقبلة.

وأعرب اللاعب سالم عبدالرحمن عن سعادته بما تحقق من إيجابيات خلال اللقاء، مؤكدا أنه سينعكس إيجابيا على إعداده ومشاركاته الخارجية خلال المرحلة المقبلة. (الشارقة- الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا