• السبت 26 جمادى الآخرة 1438هـ - 25 مارس 2017م

عن طريق بدر آل علي وخليفة مكتوم

فضيتان لناشئي المصارعة في «دولية» اليونان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 15 أبريل 2014

حصل منتخبنا لناشئي المصارعة على ميداليتين فضيتين في بطولة اليونان الدولية للناشئين والشباب للمصارعة، التي أقيمت أمس الأول في بصالة باليسترا بمدينة سالونيكي اليونانية.

وجاءت فضية الإمارات الأولى على يد المصارع الموهوب بدر آل علي، الذي شارك كأصغر اللاعبين سنا في وزن 100 كجم، وتمكن اللاعب من الفوز في الدور نصف النهائي على أحد أبطال اليونان والمصنف الخامس على مستوى أوروبا بعد مباراة قوية لم تحسم إلا في اللحظات الأخيرة بنتيجة 8-7.

ولم يكتف ناشئو الإمارات بميدالية واحدة، حيث حصد لاعبنا الواعد خليفة مكتوم فضية وزن 55 كجم، وفاز البطل الإماراتي بالفضية بعد تجاوزه في المباراة النهائية اليوناني خرميس بلمس الكتف بعد مباراة قوية.

وتعتبر بطولة اليونان الدولية للمصارعة واحدة من أقوى البطولات الدولية للناشئين والشباب، ومحطة إعدادية جيدة لشباب المصارعة لتصفيات البطولة الآسيوية بتايلاند مايو المقبل، والمؤهلة لأولمبياد الشباب الذي يقام في الصين.

من جانبه، وجه ياسر بومجيد مدير منتخب المصارعة الشكر إلى محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس اتحاد المصارعة والجودو والكيك بوكسينج لاهتمامه المباشر بإعداد منتخب الأمل للمصارعة، مما ساهم في نجاح فترة الإعداد التي بدأت بمعسكر بيلاروسيا، ثم فترة الإعداد الختامية الحالية من خلال معسكر اليونان الذي شهد المشاركة في البطولة الدولية الودية للمصارعة مع عدة مدارس أوروبية عريقة في فنون المصارعة تطلعا لتحقيق طموحات المصارعة الإماراتية والتأهل للأولمبياد القادم.

وتمنى أن يكون المنتخب عند حسن ظن مجلس الإدارة به، واعدا ببذل قصارى الجهد من أجل تحقيق الأهداف المرجوة في الفترة المقبلة. (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا