• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

العين يطارد الفوز في «خامسة الثالثة»

«الزعيم» في ضيافة لخويا بطموح «عاشرة التأهل»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 15 أبريل 2014

صلاح سليمان (العين)

يدخل العين تحدياً آسيوياً مهماً، عندما يحل ضيفاً على لخويا القطري، في الساعة السادسة والنصف مساء اليوم بتوقيت الدوحة «الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت أبوظبي»، على ملعب عبدالله بن خليفة بنادي لخويا، الذي يتسع 12 ألف مشجعاً، ضمن الجولة الخامسة لمنافسات المجموعة الثالثة بدوري أبطال آسيا لكرة القدم، ويحدد اللقاء معالم السباق للظفر، بإحدى بطاقتي التأهل إلى ثمن النهائي، ويحتل «الزعيم» صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط، يليه الاتحاد السعودي «6 نقاط»، وتراكتور سازي الإيراني «5 نقاط»، وأخيراً يأتي لخويا في قاع الترتيب برصيد 4 نقاط.

ويتطلع «البنفسج» الليلة إلى إعلان تأهله رسمياً إلى دور الـ 16 لأقوى بطولات القارة «الصفراء»، التي سبق له أن توج بلقبها في النسخة الأولى عام 2003، بينما يسعى لخويا لتغيير الصورة التي بدا عليها مؤخراً بعد سلسلة النتائج المتعثرة، إذ خسر في آخر مبارياته بخماسية نظيفة أمام قطر بالدوري المحلي، كما يأمل في إنعاش حظوظه التي من الممكن أن تتبدد نهائياً في التأهل، والخروج رسمياً من سباق المنافسة في حالتي التعادل أو الخسارة مع «الزعيم».

ويغيب عن صفوف «البنفسج» في مواجهة اليوم لاعب الوسط الروماني، ميريل رادوي بداعي الإصابة ومحمد أحمد بسبب الإيقاف، في حين تشهد القائمة عودة أحمد برمان وإبراهيم دياكيه اللذين غابا عن مواجهة تراكتور سازي بسبب الإيقاف إلى جانب انضمام علي الوهيبي وفوزي فايز، في حين يفتقد لخويا القطري جهود سبستيان سوريا، إلى جانب قلب دفاع الفريق دامي تراوري للإصابة.

ومن جانبه، قال الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم رئيس بعثة العين: جئنا إلى الدوحة، ولا نفكر سوى في الخروج بالنقاط الثلاث، وحسم أمر تأهلنا في قطر، ورغبة جميع اللاعبين كبيرة في العودة إلى الدولة بالفوز، مع الاحترام للمنافس وإمكانات العناصر التي تحتشد بها صفوفه.

وأضاف أن لخويا فريق عنيد، ويملك نوعية جيدة من اللاعبين الذين بمقدورهم إحداث الفارق في أي لحظة من المباراة، غير أن «البنفسج» يملك عناصر ممتازة أيضاً، ومدرباً أثبت تفوقه في أكثر من مناسبه بفكره التدريبي العالي، وقراءته الميدانية الرائعة، ونتمنى التوفيق للفريق في المباراة، حتى ينجح في إسعاد الجماهير الإماراتية والعيناوية قبل جولة من نهاية مرحلة المجموعات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا