• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

أكد جاهزية «الزعيم» لإحراج بطل الإمارات

الجابر: شعارنا «نكون أو لا نكون»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 15 أبريل 2014

قال سامي الجابر مدرب الهلال إن فريقه مطالب بضرورة الفوز على الأهلي بطل دوري الخليج العربي، لتضميد جراحة في الدوري السعودي، وخروجه خالي اليدين من دون أي بطولة، بعد سيطرة «زرقاء» على منصات التتويج، استمرت ما يقرب من 8 سنوات متتالية.

وشدد الجابر على أهمية لقاء اليوم، لأن الفريقين يسعيان للفوز، مشيرا إلى أن فريقه لن يعاني من أي ضغوط، نتيجة ابتعاده عن منصات التتويج المحلية، وقال «منذ 2002 ونحن لم نفز باللقب القاري، رغم نجاحنا في الفوز بمعظم البطولات المحلية للدوري السعودي، ووصفونا بأننا فريق محلي، والآن خرجنا محلياً من دون لقب، وهدفنا هو الفوز بلقب قاري، حتى ننفي عن نفسنا المحلية، ونؤكد أننا فريق قاري بامتياز، وهذا دافع كبير بالنسبة لنا وللاعبين أيضاً، ومباراة اليوم صعبة، لأن فرق المجموعة الرابعة كلها قوية وتملك حظوظاً متساوية، ونعاني من الغيابات بالنسبة لأبرز العناصر، ولكننا جئنا من أجل الفوز، وتقديم مباراة قوية تليق بالفريقي».

وأضاف «لن نعاني أي ضغوط، لعدم الفوز بأي لقب مجلي، بل ستكون الضغوط أكبر على الأهلي لأنه فريق بطل، لذلك ليس أمامنا إلا البطولة الآسيوية التي نقاتل عليها، وهنا أذكر أن البطولات المحلية تختلف شكلاً ومضموناً على البطولات القارية».

وعن تأثر «الأزرق» بغيابات لاعبيه الأساسيين، قال «الغيابات في كل دوريات العالم مؤثرة، ولكني لدي ثقة كبيرة في جميع اللاعبين والبدلاء وفي قدرتهم على التعويض».

وأشار إلى أن تألق لاعبيه أمام السد وفوزهم بخماسية أحيا آمال «الزعيم»، وعكس في الوقت نفسه أهمية أن يدخل لاعبوه المباريات في قمة التركيز وتحمل المسؤولية، وندخل كل مباراة بشعار «نكون أو لا نكون»، وليس هناك طريق مفروش دوماً بالورود (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا